رغم شكلها الأوروبي...جيجي حديد تتبع أسرار جمال عربية لا تعرفينها

رغم شكلها الأوروبي...جيجي حديد تتبع أسرار جمال عربية لا تعرفينها

صحيح أنّ جيجي حديد تمتلك شكلاً أوروبياً بامتياز، يجعلك لا تشك لحظة واحدة بأي جذور عربية تنتمي إليها، إلا أنّ العارضة العالمية فلسطينية الأصل، أخذت الكثير من المرأة العربية بالفطرة وعن غير قصد، واتبعت أسرار جمال معروفة في بلادنا، وذلك إتضّح من خلال مجموعة من اللقاءات التي أخبرت فيها عن روتين العناية ببشرتها وشعرها وإطلالتها بصورة عامة.

ias
  • العناية الدقيقة بالشعر هو من أبرز خصال المرأة العربية، فهي بطبيعتها عاشقة لشعرها، وتعتبره جزءاً لا يتجزأ من أنوثتها، وجيجي حديد تشاركها في هذا الشغف، مما يظهر أنّها إمرأة عربية بالفطرة، حيث كررت قي كثير من اللقاءات عن عنايتها الدقيقة بالشعر، والحرص على استعمال الماسكات والأقنعة المغذية، والحرص على عدم غسله يومياً، وقص أطرافه بشكل دوري للحفاظ على حيويته وكثافته.
  • تعبّر جيجي حديد عن حبّها الدائم للماكياج، ولا تعتبره أمراً ثانوياً في حياتها، وهذا التقدير لمستحضرات الماكياج نجده عند المرأة العربية أكثر بكثير من المرأة في بلاد الغرب، ما يؤكد لنا أنّ صفة ثانية تجمع بين جيجي ونساء بلادنا. وكنا أخبرناك في وقت ليس ببعيد عن سر ماكياج جديد تتبعه جيجي حديد.
  • صرحّت مرّة أنّ عطور توم فورد مفضّلة لديها، لأنّها قوية وتعبر عن أنوثة صارخة وجاذبية حادة، ولعلّ مسألة العطور القوية هي من أبرز المستحضرات التي ترافق المرأة العربية، المعروفة بحبّها الكبير لها، ولولا ذلك لما كانالعود أبرز مكوّنات العطور العربية.

إقرئي المزيد: تومي هيلفغر وجيجي حديد يعلنان مكان تقديم مجموعتهما المقبلة لعام 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية