اكتشفي أسهل طريقة وضع المكياج خفيف

أسهل طريقة وضع المكياج خفيف

اعتماد المكياج الناعم اليومي هو هدف كل امرأة بالاخص المرأة العاملة أو الفتاة التي تذهب الى الجامعة. يعد المكياج الناعم الاجمل من بين أنواع الماكياج لانه بسيط وخفيف ويبقي الضوء مسلطًا على ملامحك الطبيعية. لذلك تعلّمي بهذه الخطوات السهلة طريقة عمل مكياج وجه خفيف.

ias

لكي ينجح المكياج على بشرة ناعمة ونظيفة، عليك أن تغسلي وجهك وتنشّفيه جيدًا من أجل التأكد من أن لا شوائب ستفسد مكياجك.

في الخطوة التالية، قومي بتطبيق كريمًا مرطبًا على وجهك، اتركيه حتى يجف لانه يساعد على تثبيت مكياجك لفترة أطول. ثم اختاري فاونديشن يكون بلون بشرتك وقومي بتطبيقه على كامل الوجه لتوحيد لون بشرتك. امرغيه بواسطة اسفنجة مكياج رطبة لكي يعطيك تغطية كاملة.

الكونسيلر خطوة مهمة في مكياج العيون،طبّقيه بواسطة الاسفنجة عينها أو بواسطة فرشاة مكياج. إنه يعمل على تغطية الهالات السوداء تحت العينين ولاسيما البثور والشوائب المختلفة على الوجه.

أما ألان، فقومي بتحديد العين بخط رفيع يكون بمحاذاة الرموش وينتهي عند نهاية العين من دون سحبه نحو الخارج بواسطة الايلاينر السائل.

يمكنك أن تطبّقي ظلال العيون الناعمة أو النيود على الجفن المتحرك قبل تطبيق الايلاينر. كما يمكنك أيضًا ألاّ تطبقيها وتكتفي بالايلاينر.

بعد ذلك، استعيني بماسكرا سوداء اللون لكي تطبّقيها على رموشك لكي تصبح أكثر كثافة وأكثر طولاً. عندما تصبح الرموش أطول تعطيك اتساعًا أكثر لعينيك وتصبح أكبر، إنها نقطة مثالية لصاحبات العيون الصغيرة.

اختاري الآن اللون الزهري الفاتح أو النيود لكي تطبّقيه على شفتيك وتبقيان ناعمتين خلال النهار. يمكنك أيضًا أن تطبّقي القلوس على الشفاه من دون لون، يعطيك فقط لمعانًا لعينيك.

في الخطوة الاخيرة اعتمدي بلاشر ناعم على وجنتيك ولا تكثري منه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية