أخطاء تقترفينها بحق تسريحة العيد والحل منتج واحد!

أخطاء تقترفينها بحق تسريحة العيد والحل منتج واحد!

مع التحضيرات لعيد الفطر السعيد، من الطبيعي أن تأخذ إطلالتك حيزا كبيرا من اهتمامك، ولهذا احببنا اليوم تسليط الضوء على أسوأ النصائح التي تقترفينها بحق تسريحة العيد والتي من الضروري تفاديها.

ias

المهم جدا أن تعرفي أنّ أخطاء تسريحة الشعر ستوقعك في فخ الاطلالة الفاشلة وهو آخر ما تتمنين أن يحصل معك.

استخدام الفرشاة الخاطئة

تستخدم العديد منالنساء فرشاة مستديرة صغيرة جدًا التي لا تعتبر خيارا ناجحا، وهنا الافضل دومااختيار الفراشي المتوسطة إلى الكبيرة التي تساعدك في الحصول على تموجات طبيعيةفضفاضة أو تسريحات مستقيمة وناعمة.

عدم معرفة الروتين الصحيح للشعر

خلال شهر رمضان يفقد شعرك الكثير من حيويته وقوته وتغذيته، ولكن عند اتباع روتين دقيق من ناحية الترطيب والتغذية والعناية بفروة الرأس بواسطة مجموعة من المستحضرات الصحيحة فأنت حتما تعوّضين نسبة كبيرة مما يفقد وتضمنين نجاح أي تسريحة ستتبعينها في العيد. وهنا ننصحك بمجموعة سوبر غذاء من بانتين حيث تساعد مضادات الأكسدة والأغذية الخارقة في تغذية شعرك في رمضان وتقويته أثناء الاستعداد للعيد، مع استعمال البلسم الذي يؤدي دور الماسك، اضافة الى بديل الزيت المغذي من بانتين الذي يحمي الشعر ويغذيه ويحافظ على قوام شعر طبيعي وخال من التلف.

تسوّقي مجموعة سوبر غذاء من بانتين من موقع أمازون الامارات

عدم معرفة المستحضرات التي تساعدك على التصفيف

لأنّك تجهلين أنّ بعض المستحضرات قادرة على منحك تسريحة استثنائية، ستفقدين شعرك الكثير من الحيوية والتألق، تماما كحال بديل الزيت من بانتين الذي يستطيع بتركيبته المغذية على مساعدتك في اعتماد اي تسريحة، كما يمكنك أيضا استخدامه لتصفيفه بدون حرارة، والحصول على تجعيدات شعر طبيعية في العيد.

اعتماد تسريحات شعر مؤذية

يعتمد الامر على طريقة التسريح، حيث من الضروري أن تعرفي أنّ بعض التسريحات رغم جمالها واعتبارها من الموديلات العصرية إلا أنّها مؤذية نوعا ما لبصيلات الشعر، مثل تسريحة ذيل الحصان حيث أنّ شد الشعر بقوة وتثبيته هو أمر من المفضل تجنبه تماما، أو الكعكة المشدودة بقوة، وهنا من الافضل اتباع تسريحات ناعمة تظهرك أنيقة وتحافظ على صحة شعرك في الان نفسه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية