أصلي أنفر تتعرض للخيانة وحبيبها يتصرف بشكل غير لائق أبداً!!

أصلي أنفر تتعرض للخيانة وحبيبها يتصرف بشكل غير لائق أبداً!!

الفنانة التركية، بطلة مسلسل عروس اسطنبول، أصلي أنفر تنفصل عن لاعب كرة السلة المعتزل كرم تونتشري، بعد علاقة قصيرة جداً كانت في مرحلة المواعدة والتعرف.

ias

فبعد ساعاتٍ قليلة من انتشار خبر خيانة لاعب كرة السلة الممثلة مع عارضة الأزياء العابرة جنسياً بيرين جوناي، انفصلت أصلي عن حبيبها السابق.

وللأسف لم تكن بيرين الوحيدة التي فضحت لاعب كرة السلة، فقد انتشرت عدة مكالمات له مع فتيات أخريات ما شكّل بحسب المصادر صدمات عاطفية لأصلي.

لكن كرم، قام بتصرف غريب. فقد تحدث مع محاميه وتوعد برفع دعوى ضد النساء معتبراً أنّ ما فعلنه هو تشهير بحقه، وإساءة لسمعته واستغلال له من أجل اكتساب الشهرة وإحداث البلبلة.

المغنية التركية إيرام ديريجي ترد على العارضة بكل جرأة:

> "لا أحد يجبر أحدا للرد على رسائل الـ DM أليس كذلك؟ اذا كنت تنزعجين فلا تلتفتي إليها ولا تردي عليها، قومي بحظر الشخص فورا. وغير ذلك فإن نشر الرسائل الخاصة يعدّ جريمة (تشهير)… وكل الأمر للمحامي يا أستاذي".

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض أصلي لهذا النوع من الصدمات. فقد انفصلت من قبل عن زوجها بيركان سوكولو بعد زواج استمر ثلاث سنوات. وانفصت عن المغني مراد بوز قبل 6 أشهر من دون إبداء الأسباب، مع ظهور شائعات حول خيانته لها.

يذكر أنّ مسلسل عروس اسطنبول له نسخة عربية، بعنوان عروس بيروت، وكانت البطلة هي كارمن بصيبص التس شاركت ياسمينة قصتها من خلال سلسلة كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية