أصول إتيكيت تقديم مستحضرات الماكياج كهدايا في المناسبات

إتيكيت هدايا الماكياج في المناسبات

خلال هذا الموسم من السنة، تكثر مناسبات تقديم الهدايا، والنساء بطبيعتهن يشعرن بسعادة بالغة عند استلام هديّة تعني بالاهتمام بمظهرهنّ الخارجي، ولعلّ مستحضرات الماكياج على رأس القائمة، كون غالبية شركات التجميل والدور العالمييّة تولي الأهميّة لهذه الفترة، وتطلق عدداً كبيراً من هذه الأدوات. ولكن تفادياً لوقوعك في أحد أخطاء الإتيكيت في هذا السياق، تخبرك ياسمينة بالأصول المفروضٌ عليك إتباعها:

ias

عند التفكير بأدوات الماكياج لتقديمها كهدايا في المناسبات الخاصة، يجدر بك اختيار اللون والتركيبة المناسبة للمرأة المعنيّة، وإغفالك لطبيعة بشرتها ولونها، لون شعرها وعينيها، هي أمورٌ تظهر عدم اهتمامك الدقيق بهديّة يمكنها استعمالها في المستقبل، وليس التخلّص منها عند أقرب فرصة. والأجدى بك اختيار مستحضرات تدركين أنّ صديقتك تستعملها، وليست بعيدة عن أسلوب ماكياجها. كما عليك التنبّه الى أنّ هذه المستحضرات هي ضمن المجموعات الجديدة لإصدارات الماركات، لا أن تختاري مستحضر ماكياج سبق وأصدر منذ سنوات خلت. (أحدث مستحضرات التجميل العالمية لماكياج العيد).

كما عليك عدم نسيان مستحضرات الماكياج ذات ماركة معروفة، لأنّها عامل الثقة بهذه الابتكارات تحقق لهديّتك تميّزها، فلا تفكري مطلقاً في إهداء أحد مستحضر ماكياج من ماركة مغمورة وغير معروفة مطلقاً، لأنّك بهذا تخففين قيمتها، وتشعرين المرأة التي أمامك أنّك غير مدركة للدور الأهم في هذا المجال. ولا تنسي أنّ الثمن يجب أن يكون مقبولاً، بمعنى آخر، مناسب لميزانيتك، ومتوسط، إلاّ في حال كنت قادرة على إنفاق الأموال الباهظة على أدوات الماكياج غالية الثمن.

إقرئي المزيد:أبرز الأقوال المأثورة عن الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية