أغلى جوال في العالم

أغلى جوال في العالم؟

اذا كنت تتساءلين عن أغلى جوال في العالم سنعطيك الاجابة اليوم، فشركات تصنيع الهواتف الخليوية تتسابق على صناعة جديدها، وابهار متابعيها بأحدث الخدمات وأجدد التقنيات. بالإضافة إلى مراعاة المواطنين والأخذ بعين الاعتبار "السعر" الذي سيطرح. وبعد اغلى الماس في العالم حان وقت الجوال.

ias

إلاّ انّ جوالات عديدة في العالم، صدمت الكثيرين بسعرها الخيالي. فتخيلّي هاتفاً جوالاً تجاوز سعره الـ3 مليارات ريال سعودي؟ نعم هو موجود!

تفاصيل الهاتف الاغلى

"فالكون سوبر نوفا بينك دايموند"، هو هذا الهاتف العجيب، الذي صنع هيكله من الذهب عيار 24، والذي بلغ سعره: 95 مليون دولار، اي ما يساوي 3 مليارات و600 مليون ريال سعودي. يعتبر هذا الهاتف من الأغلى في العالم، ختى تاريخنا، إذ بلغ سعره، عند صدوره منذ حوالي الـ3 سنوات 50 مليون دولاراً، ثمّ انخفض سعره، ولكن بقي الأغلى.

يحتوي هذا الجوال على الماسة كبيرة بشكل وردة على ظهره، ويختلف عن باقي الهواتف المصمّمة فهو بسيط للغاية، والامر كلّه يكمن في مظهره. وهنا نذكرك كيفية نقل الاسماء من سامسونج الى ايفون

وعلى الرغم من السعر "المبالغ فيه"، يميل بعض المستخدمين إلى هكذا نوع من الهواتف، حيث هم قادرون على شرائها. إذ يعتبر البعض شكل الهاتف الخارجي اكثر اهميّة من الخدمات او التقنيات التي يتيحها، ويسعون للحصول على هذا النوع من الهواتف. على صعيد مختلف اليكاغلى عرس في العالم هندي وهذه تفاصيل تكاليفه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية