أفضل عروض الفنادق الفخمة في دبي لعيد الفطر

عروضات أفخم الفنادق لعيد الفطر

مع حلول عيد الفطر السعيد، تنتظر دبي قدومك لاستقبالك بأروع فعالياتها السياحية وأبرز نشاطاتها المسلية والفخمة، والتي تكفل لك إجازة لا يمكنك نسيان أي تفصيل منها بسهولة. لتسهيل قدومك الى الامارة الذهبية لفترة العيد، جمعت لك ياسمينة أروع العروضات من أفخم الفنادق. اكتشفيها!

ias

اختبري نفسك: في أي فئة من الفنادق الفخمة يجب أن تدلّلي نفسك؟

موفنبك ابن بطوطة

فندق موفنبك ابن بطوطة: هل تبحثين عن إجازة في فندق من 5 نجوم؟ احجزي لنفسك فوراً واحدة من غرف هذا الفندق الـ400 الفخمة والأنيقة، وتذوّقي طعم أشهى المأكولات في المطاعم الثمانية، إضافةً الى جلسات المساج والسبا والسهرات الليلية المفعمة بالحياة. لمناسبة العيد السعيد، يبلغ ثمن الغرفة في الليلة الواحدة 458 درهماً اماراتياً. 

سوفيتيل دبي

فندق سوفيتيل: من قال إنّك لن تجدي لنفسك وجهة فاخرة بين فنادق دبي وتحديداً في جميرة بسعر مدروس ومقبول؟ دلّلي نفسك أمام المناظر الخلابة في الغرف ذات الواجهات الزجاجية الكبيرة والواسعة واختبري أروع أيام العيد في رحاب فندق سوفيتيل مقابل 440 درهماً اماراتياً فقط. 

لو ميريديان دبي

فندق لو ميريديان: مقرّ إقامتك الفاخرة في دبي لها عنوان محدّد، لو ميريديان مقابل 448 درهماً للغرفة. يعد هذا الفندق خياراً رائجاً لتناول الطعام للمقيمين في دبي وضيوف الفندق، عدا عن كونه فندقاً متميزاً في دبي وخياراً مثالياً للمسافرين بغرض الأعمال والمتعة على حدٍّ سواء. فمن خلال 18 مطعماً ومقهى متميزاً، يقدّم لو ميريديان دبي خيارات متعدّدة تناسب كل الأذواق. كما أنك لن تحتاجين لمغادرة المكان للاستمتاع والمغامرة، إذ يوجد فيه 4 مسابح مع تحكّم بدرجة الحرارة ونادي صحي بمعايير عالمية وملاعب تنس مضاءة، بالإضافة إلى منتجع صحي غاية في الفخامة.

أفخر الفنادق التي تم افتتاحها حديثاً!

فندق دوسيت الثاني

فندق دوسيت ثاني : جرياً على عادة دبي التي لا تهدأ، اختاري فندقاً في وسط الزحمة والحركة النابضة، وما من فندق يستوفي هذه المواصفات كفندق دوسيت ثاني الواقع في قلب الحي المالي في دبي. ويسهل الوصول منه إلى مركز التجارة العالمي ومركز المؤتمرات الدولي ومول الإمارات. وتشمل المرافق الترفيهية في Dusit Thani صالة رياضية كاملة التجهيز مع إطلالة وحوض استحمام بالماء الساخن. يمكن للنزلاء زيارة المتاجر المتوافرة في الموقع أو الاستمتاع بالخدمات التي يقدّمها فريق العمل في صالون التجميل. والتعرفة هي 291 درهماً اماراتياً في الليلة. 

من الكلاسيكية الى العصرية اكتشفي أروع هدايا عيد الفطر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية