أفكار جديدة لتسريحة الكعكة العالية

لم تغب بعد موضة الكعكة العالية عن الصيحات الخاصّة بتسريحات الشعر، منذ انطلاقتها وحتى اليوم. على العكس إننا نشهد على تجدد رواجها مع تجدد الأفكار والطرق لتطبيقها.

ias

إليك من خلال ألبوم الصور أعلاه الأشكال الجديدة التي تحملها الكعكة العالية، إنطلاقاً من الأكسسوارات وصولاً إلى التقنيات التي تتخطّى ربطة الشعر.

 

                           ضفيرة الكعكة تعود مع إيمي آدامز وجيسيكا شاستاين

 

بعيداً عن المبدأ القائل بضرورة تثبيت الكعكة العالية وشدّها جيّداً، يمكنك اعتماد الكعكة العالية اليوم بعفوية تاركةً عن قصد الخصل العفوية تنسدل عن الجانبين.

كما إنّك مدعوّة للفّ الكعكة بالدبابيس الكبيرة الحجم، من دون اللجوء إلى عملية الربط. إذ يكفيك أن تلفّي خصل شعرك بالعلو الذي تريدين، بعدها إستعيني بالدبابيس واشبكي خصل الشعر بفروة رأسك.

 

                           زوري كواليس صيحة التوربان

 

ولا شكّ أنّ الأكسسوارات الخاصّة بالشعر تليق بتسريحة الكعكة العالية وتحديداً الفراشة الكبيرة الحجم التي من الرائج أن تعلّقيها أمام الكعكة. تزيدك هذه الفراشة عصريّةً إذ تميّز إطلالتك.

ولا ننسى أكسسوار التوربان الرائج العام 2014، الذي يمكنك اعتماده مع الكعكة العالية خاصّةً تلك العفوية التي تُضفي العصرية على أسلوبك.

 

                         زيّني شعرك بأكسسوارت في الحفلات

 

وأخيراً، إلجأي إلى اعتماد تسريحة الكعكة العالية إذا كنت تتمتّعين بشعر طويل، واعتمديها هذا الصيف، إنّها سهلة التطبيق، لن تأخذ الكثير من وقتك، علماً انّك تجيدينها جاهزة في المتاجر الخاصة ببيع مستلزمات التجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية