أقاويل شائعة عن الماكياج تفسد إطلالتك من دون أن تعلمي

أقاويل شائعة عن الماكياج تفسد إطلالتك من دون أن تعلمي

هل تعلمين أن هناك أقاويل شائعة عن الماكياج تفسد إطلالتك؟ إكتشفيها مع ياسمينة وتعرفي على الطرق الصحيحة لتطبيق خطوات ماكياج سليم تليق بك وتبرز جمالك أكثر الى العلن. فئة كبيرة جداً من النساء تلتزم أحياناً بنصائح ماكياج كثيرة فتطبقها على الرغم من أنها لا تليق بها، لذلك تنصحك ياسمينة دائماً بعدم سماع القواعد وتطبيقها على نفسك كما هي بل إلجئي دائماً الى اختيار الخطوات التي تخدم جمالك وتليق بك.

ias
  • تطبيق الماكياج يومياً لا يجوز على البشرة: أحيانا تفضلين عدم تطبيق الماكياج على الرغم من مظهرك المتعب والذي يحتاج لبعض التعديلات وذلك بسبب خوفك من أن يفسد الماكياج وجهك مع الوقت . لكن ياسمينة تؤكد أن هذه الشائعة غير صحيحة لاسيما إن كنت تنظفين وجهك يومياً بالغسول المناسب قبل النوم، إن الإمتناع أحياناً عن وضع الماكياج بالرغم حاجتك له يُفسد إطلالتك بدلاً من أن يبرز جمالك أكثر الى العلن.
  • الإستعانة بمكبس الرموش والهواء الساخن لتقويس الشعيرات: صحيح أن هذه الخطوة تساعدك فعلاً في تحويل شعيرات رموشك الخفيفة والمتدنية نحو الأسفل الى طويلة مقوّسة الا أنها في الوقت عينه وفي حال بالغت في اعتمادها يوميا بعد تعريضها للهواء الساخن لمجفف الشعر قد تسببين تكسر الشعيرات لتخسريها مع الوقت وتُفسدي إطلالتك الطبيعية.
  • رسم الأيلاينر قبل وضع الماسكارا: يُنصح دائماً برسم الأيلاينر قبل تطبيق الماسكارا ولحد اليوم لا نعلم ما هو السبب، لكن ياسمينة تنصح باعتماد الخطوات بالعكس لأن تسريح الشعيرات بالماسكارا يمنحك قاعدة ثابتة من أجل رسم خط مستقيم والتألق بعينين جذابة ومفعمة بالحيوية.
  • وضع ماكياج البشرة قبل العيون: فئة من خبيرات التجميل يضعن ماكياح البشرة قبل ماكياج العيون ويعتبرنها الطّريقة الأصح من أجل اعتماد إطلالة مثاليةن لكن في المقابل إن الحقيقة تكمن في أهمية الإنتهاء أولاً من ماكياج العيون ثم تطبيق ماكياج البشرة ما يمنحك إطلالة مشرقة أكثر وماكياج أنظف لا شائبة فيه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية