أليك أفضل خطوات الماكياج لرفع الخدود المترهلة وإبرازها

أليك أفضل خطوات الماكياج لرفع الخدود المترهلة وإبرازها

يؤثر التعب والتقدم بالعمر بشكل سلبي على البشرة، ما يؤدي الى ظهور الترهلات والتجاعيد الرفيعة . لذلك يلجأن النساء في هذه الحالة الى اعتماد حقن البوتوكس والفيلر وغيرها من العلاجات عن عمر مبكر، من دون أن يعلمن أن بإمكان الماكياج أن يصنع المعجزات. لذلك وقبل الاستعجال في الخضوع لعمليات التجميل، إمنحي بشرتك الفرصة للتجدد واستعادة صحتها لا سيما إن كنت في العقد الثاني أو الثالث من العمر، واستفيدي من الماكياج لإخفاء التعب وإعادة إبراز خدودك الممتلئة الى العلن. إكتشفي مع ياسمينة أفضل الخطوات لرفع الخدود المترهلة وإبرازها ، واخرجي دائماً من منزلك بثقة تامة أن إطلالتك مثالية.

ias
  • تدليكها بالثلج وترطيبها: ابدأي دائماً بتدليك بشرة وجهك بمكعبات الثلج قبل اعتماد الماكياج، فالثلج يشد البشرة وينعشها ويقلص حجم المسام ليخفي ترهل الجلد نهائياً. لا تنسي ترطيب الوجه أيضاً من أجل ملء خطوط التعب الرفيعة بالترطيب الازم والتألق ببشرة مشرقة وجميلة.
  • رسمها بالكونتورينغ بخط شبه دائري: بعد اعتماد كريم الأساس المناسب تماما للون بشرتك، انتقلي الى الإستعانة بظلال الكونتورينغ الداكنة، وارسمي بها حدود الخدود بدءاً من أعلى منطقة من طرف الأذن نزولا نحو زاوية الفم الخارجية بأسلوب شبه الدائرة الذي ينتهي عند طرف الأنف. كرري الطريقة نفسها عند الخد الثاني، ثم استعيني بالبيوتي بلاندر لدمج الخط جيدا نحو الأعلى.
  • تحديد الرسمة بالكونسيلر: بعد كونتورينغ الظلال الداكنة، اختاري ذلك الفاتح، وحددي به منطقة الخد أي تحت الخط الداكن المرسوم، ثم أكملي صعودا نحو نصف الدائرة، إستعيني بعدها بإسفنجة البيوتي بلاندر وادمجي الخط الأبيض نحو الاسفل لإبراز الفكين وتسليط الضوء لاسيما على شقلة الخدود ومظهرها الممتلئ.
  • تطبيق الهايلايتر عند أقراص الخدود: وأخيرا لا تنسي تطبيق الهايلاتر عند أقراص الخدود، فهذه الخطوة تحديداً، تسلط الضوء على أعلى منطقة من الوجه وبالتالي تبديها عالية وكأنها مشدودة ومنفوخة، خالية تماما من الترهل والتعب .

إقرأي المزيد:قواعد ماكياج ضرورية للبشرة الدهنية في الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية