ابرز 6 صيحات نتوقع ان تبرز في صيف 2016

تتبدّل الصيحات على مرّ المواسم، هذه الصيحات التي نكتشفها من عروض الأزياء العالمية ومن ثمّ نراها تسيطر على إطلالات عاشقات الموضة والنجمات، فما هي أبرزها لصيف 2016؟

ias

موضة أسلوب التسعينيات: هل تتذكّرين كيف كنّا نرتدي في حقبة التسعينيات؟ يمكن وصف هذا الأسلوب بالـ Grunge والحيويّ والـ Edgy، ففي تلك الحقبة كانت الجينزات والسراويل الممزّقة هي الرائجة كما أنّ التوبات والقمصان المميّزة وبالقصّات غير المستقيمة هي التي كانت تهيمن على إطلالاتنا.
لذا، ندعوكِ هذا الصيف إلى اعتماد هذا الستايل من خلال اختيار هذه القصّات وتنسيق السترات الجلديّة مثلاً مع التنانير أو السراويل المصنوعة من التول الممزّق مثلاً.

موضة ربطة العنق أو الـ Bow: برزت هذه الموضة الموسم الماضي لاسيما على ياقات القمصان وها هي تعود في صيف 2016 لتزيّن معظم ملابسنا  ويمكنكِ أن تختاري الفستان المزيّن بالحزام على شكل العقدة كما يمكنكِ أن تختاري السترة الرسمية بأسلوب البلايز مزيّنة بياقة على شكل العقدة، هذه السترة التي تعتمدينها مع السروال الرسمي لإطلالة بموضة المونوكروم، إطلالة تكون كلاسيكية و Formal.

موضة ياقة الكشاكش: منذ مواسم عدّة، برزت موضة الكشاكش أي الـ Ruffles (اليك ابرز النصائح لتنسيق تنورة الكشاكش)  لاسيما في أسفل التنانير أو الفساتين أو القمصان ولكن لصيف 2016، تأتي الكشاكش لتزيّن ياقة القمصان التي ننصحكِ بتنسيقها مع السراويل الواسعة أو حتى باختيارها كياقات خاصّة بالفساتين الطويلة بالقصّة المستقيمة.

موضة فساتين الـ Slip On: لعلّها أبرز الصيحات الرائجة هذا الموسم، فلا تتردّدي في اعتماد ملابس النوم أو اللانجري في صيف 2016 لاسيما الفساتين الحريرية المزيّنة بالدانتيل على الأطراف أي على الصدر والأكمام، هذه الفساتين التي تعتبر القطعة الأبرز في الصيف المقبل لإطلالة رسمية وأنيقة والتي يمكنكِ تنسيقها مع الأحذية الرسمية بالكعب العالي لإطلالة راقية أو مع أحذية الكاحل والسترات الجلديّة لإطلالة Edgy.

موضة القماش المثنيّ: لا تنسي أن تختاري الأقمشة المثنيّة Pleats التي تسيطر على عالم الأزياء في صيف 2016 ولا تتردّدي أبداً في اعتماد التنورة المثنية وتحديداً الميتاليكية (اليك ابرز النصائح لتنسيق التنورة الميتاليكية المثنية)، هذه القطعة الرائجة هذا الموسم، كما لا تتردّدي في اختيار فساتينك متوسّطة الطول بهذا القماش وتنسيقها مع الصنادل المسطّحة بأسلوب الـ Slides.

موضة الستايل الاسبانيّ: اعتمدي في صيف 2016 الإطلالة المستوحاة من الستايل الاسباني ونسّقي إطلالتك بلوني الأحمر والأسود واختاري قصّات ملابسك مزيّنة بالكشاكش أو مطبّعة أو بقماش الدانتيل الشفاف الممزوج مع قماش البروكاد مثلاً.

إقرإي المزيد: اليك موضة الوان صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية