بشرة مشعة خالية من الشوائب... وموية الورد هو الحل

ابرز فوائد موية الورد للبشرة

ان التمتعببشرة نضرة ومشرقة هو اساس اطلالتك اليومي المفعمة بالحيوية والجاذبية. من هنا ضرورة منح بشرتك العنابة اللازمة التي تحتاج اليها.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على ابرز فوائد موية الورد للبشرة.

1- للتخلص من التهابات البشرة: يعتبر ماء الورد من المكونات الاساسية التي تساعدك على التخلص من التهابات البشرة. لذلك، قومي بمزج كمية متساوية من ماء الورد وعصير الليمون. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 10 دقائق قبل ان تقومي بغسله بالماء الفاتر.

2- لعلاج حب الشباب: يساعد ماء الورد على تهدئة البشرة ويخلصك من مشكلة حب الشباب. قومي بمزج كمية متساوية من ماء الورد مع العسل وعصير الخيار. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تقومي بغسله بالماء الفاتر. 3- لاستعادة نضارة البشرة: يساعدك ماء الورد على جعل بشرتك أكثر نضارة ونعومة. لذلك امزجي نصف كوب من الطحين مع ربع كوب من ماء الورد. طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل أن تقومي بفركه بحركات دائرية لازالته ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

4- لتقليل التجاعيد: يساهم قناع ماء االورد في الحد من ظهور االتجاعيد على بشرتك. لذلك، امزجي ملعقتين من ماء الورد مع ملعقتين من العسل وملعقتين من زيت اللوز الحلو وثلاث قطرات من فيتامين E. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة15 دقيقة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على ابرز فوائد موية الورد للبشرة، جربيها وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية