أحدث كريمات العناية بالبشرة في ربيع 2020 من ياسمينة

أحدث كريمات العناية بالبشرة في ربيع 2020 من ياسمينة

تخبرك ياسمينة اليوم عن أحدث كريمات العناية بالبشرة في ربيع 2020 التي من شأنها أن تمنحك البشرة المشرقة والمثالية التي لطالما حلمت بها وأردت الحصول عليها. وبهذا نستكمل رحلتنا في إخبارك دوماً عن أحدث مستحضرات العناية بالبشرة.

ias

تحمل هذه الكريمات توقيع شركات تجميل عالمية برهنت عن جماهيرية كبيرة في عالم المستحضرات، وحققت ابتكاراتها نجاحاً لافتاً، مما جعلنا نشعر بحماسة كبيرة للتعرف على أحدث إصداراتها.

Sublime Replenishing Night Masque من Aesop

يُعد قناع ليلي لتجديد خلايا البشرة سوبلايم مستحضر خفيف غني بالفيتامينات مرتكز على الجل ويحتوي على فيتامينات B، C، E وF مع مكونات أخرى تُعرف لخصائصها المرطبة، بما في ذلك كاراجينان الصوديوم، والبنثينول والسكوالين. يوفر لك ترطيبا فوريا لإعادة توازن البشرة، بما في ذلك تحسين الملمس وإضفاء مظهر أكثر إشراقاً.

Sublime Replenishing Night Masque من Aesop

صمم هذا المنتج للبشرة الجافة والمجهدة وهو مناسب للاستخدام كلما احتاجت البشرة إلى ترطيب، حيث أنه يتركها مغذية وناعمة. بعد تنظيف البشرة، تُوضع كمية سخية على الوجه والرقبة وتُترك طوال الليل، ثم تُشطف في الصباح خلال عملية تنظيف الوجه.

Collosol Eau de Lait

مستحضر كولوسول أو دو ليه، سائل قوامه الحليب لتنظيف البشرة لا بد لك من امتلاكه للفوز بسر أسرار الجمال الفرنسي يصل إلى أسواقنا، وهو من المستحضرات التي يستخدمها ويعشقها مشاهير من أمثال كارل لاغرفيلد وفانيسا باراديس وليا سيدو وماريون كوتيار وهو مستحضر فريد يمكنه إزالة المكياج وتطهير البشرة والتخلص من مشاعر الإرهاق بعد تقديم العروض. وتلبية طلب عملائه، ابتكر خبير المستحضرات تركيبة فريدة جداً من الماء والحليب مع عطر طبيعي رقيق ولطيف على البشرة.

Collosol Eau de Lait

يجمع مستحضر "أو دو ليه" بين مفعول الماء الخافض لتوتر السطح ومفعول الحليب المطهر. وهو مطهر بشرة نباتي فاخر من الحليب لطيف جداً على البشرة لا يحتاج إلى الغسل ويمنح البشرة شعوراً بالانتعاش والارتواء. وتبقى البشرة بعده يفوح منها شذا البرغموت والبرتقال وعبير أزهار الطبيعة.

The True Cream Moisturizing Bomb من Belif

هو مستحضر مثالي لصاحبات البشرة الجافة والعادية، ويحتوي الحتوي تركيبة تزوّد بشرتك بمرطب طويل الأمد ومكثف لمدة 26 ساعة، وتتميّز أنّها مزيج فريد من الأعشاب الصيدلانية التي تم اختبارها عبر الزمن ، على ورقة نبات السنفري ، نباتية ذات خصائص مرطبة ومهدئة قوية.

The True Cream Moisturizing Bomb من Belif

إلى جانب خصائصها المرطبة للجلد، تعمل على منحه الراحة وتعزيز المرونة.

في سياق مشابه، وصلت ماركة العناية بالبشرة Ole Henriksen إلى سيفورا في الشرق الأوسط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية