مستحضرات ماكياج عالمية تمنحك إطلالة تخطف القلوب هذا الصيف

مستحضرات ماكياج عالمية تمنحك إطلالة تخطف القلوب هذا الصيف

لا شكّ أنّك محظوظة هذا الموسم، فشركات التجميل تبتكر لك أجمل مستحضرات الماكياج التي ستجعلك مذهلة هذا الموسم، لذا استفيدي من هذه الفرص الذهبية التي تمنحك إيّاها وتألقي جمالاً مع أحدث الإصدارات.

ias

مجموعة "KARL LAGERFELD + MODELCO" محدودة الإصدار

نحن على موعد في 14 مايو مع مجموعة تجميل محدودة الإصدار مشتركة بين KARL LAGERFELD وModelCo زاخرة بالألوان. وجامعة بين تركيبات ModelCo عالية الجودة والعبوّات المبتكرة والمصممة وفقاً للسمات الجمالية الفنية الخاصة بعلامة KARL LAGERFELD التي تتسم بالرقي والتميز والحداثة، مع أكثر من 50 مستحضر تجميل للوجه، والعينين والشفاه، بالإضافة إلى أكسسوارات تجميلية. تحمل عبوّات مستحضرات أحمر الشفاه Lip Lights، وبلاسم الشفاه Lip Balm، وأطقم الفراشي شكلَ رأس Karl Lagerfeld.

مجموعة

مجموعة Highlighting Powder من NARS Cosmetics

تقدّم بودرة تعزيز الإشراق Highlighting Powder من NARS Cosmetics بالتكنولوجيا المتطوّرة Seamless Glow Technology. فالتركيبة المبتكرة، المتوفّرة في ستّ درجات، تجمع ما بين الذرور البودرية الكروية الدقيقة والذرور اللؤلؤية التي تعكس الضوء وتنساب بسلاسة على البشرة لتعزيز إشراقك الطبيعي.

مجموعة Highlighting Powder من NARS Cosmetics

Green Me: مجموعة ماكياج محدودة الإصدار من Kiko Milano

تضمّ مجموعة "غرين مي" الرائعة مستحضرات مبتكرة وصديقة للبيئة بأداء عالٍ، محضّرة بنسبة عالية جدّاً (بين 88% و100%) من مكوّنات مشتقّة من مواد أوّلية طبيعية كزبدة الشيا، زيت الجوجوبا، زيت الأركان، والألوة، مع خصائص وقائية بشكل كبير. تضم المجموعة كريم بي بي، والبرونزر، وأحمر الخدود، وقلم الهايلايتر، وملمّع الشفاه، وقلم الشفاه والخدود والماسكارا وكحل العيون وباليت العيون. إضافة إلى مجموعة مستحضرات للعناية بالبشرة.

مجموعة ماكياج محدودة الإصدار من Kiko Milano

ظلال عيون Eyes to Mesmerise بلون Star Gold

في ظلّ النجاح الهائل الذي تُحقّقه مجموعة Eyes to Mesmerise الأساسية، تطرح شارلوت تلبوري لونين جديدَين من ظلّ العيون الأفضل مبيعاً وهما Rose Gold و Star Gold، بعدما ظهرا للمرّة الأولى في عرض أزياء Temperley لموسم خريف/شتاء 2018 في لندن.

ظلال عيون من شارلوت تيلبوري

أحمر شفاه من Palladio Beauty

مجموعة من ألوان الشفاه السائلة المخملية. يتميز بأداة تطبيق سهلة الاستخدام، يمكنك استعماله بمفرده أو مزجه مع لون أخر. يحتوي تركيبة مرطبة من المكونات الطبيعية تمنحك طبقة ناعمة غير لامعة.

أحمرالشفاه  باللون المخملي من Palladio Beauty

إقرئي المزيد:طريقة ذكية تظهرك جميلة في عيون الرجال من دون أن يعرفوا أنّك تضعين الماكياج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية