تصاميم أحذية مريحة ستضاعف روعة إطلالتكِ هذا الموسم!

احذية ربيع وصيف 2020 بتصاميم لافتة

احذية ربيع وصيف 2020 تميزت بتصاميمها التي تحاكي مختلف الأذواق، والتي من شأنها أن تمنحكِ لمسات استثنائية من الروعة والتميز، لتكوني مواكبة تمامًا للموضة. ينفرد كل تصميم من موديلات الأحذية التي تضفي الأنوثة بتفاصيل استثنائية، وكل منها سيحظى بالكثير من إعجابكِ، وبالتالي ستتمنين لو باستطاعتكِ امتلاكها كلها، ولن تفوّتي الفرصة إن استطعت ذلك!

ias

تجتمع صفات فريدة ورائعة في الأحذية التي ستعتمدينها في إطلالاتكِ خلال موسم ربيع وصيف 2020. فتلك المسطّحة تحتل الصدارة، إذ أنها الخيار الأول لمعظم النساء، نظرًا لما توفره من راحة، كما يطل حذاء الـ Flatform يخيارات رائعة. فإذا كنتِ تبحثين عن القطع الضرورية لتكوني مواكبة للموضة، تعرفي معنا على تصاميم الأحذية المريحة الرائجة، لتضيفيها إليها.

الأحذية المسطّحة المستدقّة الرأس

احذية ربيع وصيف 2020 بتصاميم لافتة

لطالما شكلت الأحذية المسطّحة الخيار الأول للسيدات، ولكن تلك المستدقّة الرأس هي مثالية للإطلالات الأنيقة والكلاسيكية. هي متوافرة بتصاميم تناسب الإطلالات اليومية، وأخرى يمكنكِ التألق بها في السهرات مع الفساتين الراقية، وهي في الحالتين تتزين بتفاصيل لافتة، مثل الأحجار اللامعة ونقشة جلود الحيوانات.

الصندل المسطح

احذية ربيع وصيف 2020 بتصاميم لافتة

ننتظر هذا الموسم بحماس لنعتمد التصاميم الرائعة من الصنادل المسطّحة، والتي تضفي على إطلالاتنا تأثيرات مفعمة بالجاذبية والجمال. إنها تتزين بعناصر لافتة، وتكشف عن صيحات رائعة، فاختاري منها كلّ التصاميم التي تعجبكِ، لتنسّقيها مع مختلف إطلالاتكِ.

حذاء الـ Flatform المزين بالضفائر

احذية ربيع وصيف 2020 بتصاميم لافتة

الكثير من تصاميم الأحذية سترافق إطلالاتكِ هذا الموسم، ومن بينها الـ Flatform المزين بالضفائر، فهذه الصيعة تتابع روجها هذا العام أيضًا بعض أن زيّنته في المواسم الفائتة. هذا الاكسسوار يناسب إطلالاتكِ اليومية كافة، فهو من التصاميم التي يمكن تنسيقها مع الجينز، وايضًا مع الفساتين والتنانير والشورتات غيرها.

ولأن الجينز من أجمل القطع التي يمكنكِ تنسيقها مع هذه الأحذية، شاهدي هذه الحيل لاعتماده

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية