أحذية غريبة لصيف 2016 من توقيع توم فورد

لا يختلف إثنان أنّ أحذية توم فورد (صور ازياء توم فورد لصيف 2015) قد تكون من بين الأحذية الأكثر تميّزاً والتي تتّسم بالستايل الأكثر غرابة وحدّة، فهذه العلامة تقدّم لنا كلّ موسم التصاميم الملفتة والجريئة إذا صحّ التعبير في عالم الأحذية إذ تأتي أحذيتها لتحاكي المرأة التي تعشق الإطلالة الغريبة والملفتة والتي لا تتردّد في اعتماد الصيحات الغريبة وتجربة الستايلات الجديدة.

ias

لصيف 2016، تقدّم توم فورد (صور ازياء توم فرود لشتاء 2016) ثلاثة أحذية مميّزة تتّسم كلّ منها بطابعٍ معيّن ومختلف، إذ تعكس الأولى الأسلوب الكلاسيكيّ  وتأتي مروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع الذهبيّ، هذا التصميم الذي تشتهر به علامة فورد والذي رأيناه في المجموعات السابقة.

إنّ هذا الحذاء وبسبب كلاسيكيته يليق بالإطلالة الأنيقة المنسّقة مع الفستان أو التنورة ذات الطول المتوسّط والقصّة المستقيمة أو مع السروال الرسمي الذي يمكنكِ أن تختاريه إما بقصّة واسعة Flare أو بطول متوسّط يصل حدّ الكاحل أي بقصّة الـ Culotte  وتنسّقين مع هذه السراويل إما القميص الأبيض الكلاسيكي أو السترة الرسمية أي البلايزر.

من موديلات الأحذية الأخرى التي تقدّمها علامة توم فورد في مجموعتها لصيف 2016، نذكر الحذاء الذي يأتي بأسلوب الصندل إنما ليس بالرباط الرفيع ولكن بالرباط العريض وبالكعب العريض والملفت، هذا الحذاء الذي يليق أكثر بالإطلالة الحيوية المنسّقة مع التنورة ذات الطول المتوسط وقصّة الـ A Line أو مع السراويل بقصّة الـ Culotte المنسقة مع التوبات بأكمام الـ Off Shoulders أو المزينة بالكشاكش أو القمصان المقلّمة التي تربطينها على الخصر.

وأخيراً، يأتي الحذاء الثالث ليشكّل القطعة الأبرز في هذه المجموعة، هذا الحذاء الذي نتوقّع أن يبرز في موسم صيف 2016 وأن يرافق إطلالات معظم عاشقات الموضة والسبب تصميمه الفريد والملفت إذ يأتي بكعبٍ غريب يجمع ما بين الكعب الصغير Kitten Heels والكعب المسطّح Wedges كما يأتي هذا الحذاء متوفراً بالجلد العادي وجلد التمساح والألوان الميتاليكية كما نقشة الحيوانات.

بسبب أسلوبه الغريب، ننصحكِ بتنسيق هذا الحذاء مع الإطلالة القوية أو الـ Edgy ويمكنكِ تنسيقه إما مع السروال أو الفستان الجلديّ أو مع الجينز الممزّق أو المثني والتوب القصيرة Crop Top أو مع تنورة الجينز أو التنورة الجلدية القصيرة أو مع التنورة المثنية الميتاليكية.

إقرأي المزيد: اليك أبرز 6 أحذية نتوقع أن تبرز في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية