أخت ميغان ماركل تتّهمها بخداع العائلة المالكة وهذه هي تفاصيل كذبتها!

اخت ميغان ماركل تتهمها بخداع العائلة المالكة

مصدر الصورة: MICHAEL ROZMAN/WARNER BROS من موقع People

خبر اخت ميغان ماركل تتهمها بخداع العائلة المالكة أثار الجدل في الساعات الأخيرة، وذلك في حديث لها مع أحد المجلّات البريطانيّة المشهورة، موضحة بأنّها وضعت خطّة قبل زواجها بالأمير هاري. وقد كانت ميغان في لقائها مع إيلين كشفت أسرارًا كثيرة.

ias

سامنتا ماركل أشارت إلى أنّ ميغان ماركل قرّرت عدم التخلّي عن جنسيّتها الأميركيّة لأنّها كانت تخطّط للعودة للعيش في الولايات المتّحدة الأميركيّة، ولهذا السبب، هي اليوم تعيش هناك برفقة زوجها وابنهما آرتشي وابنتهما ليلي بيث.

سامنتا متأكّدة من خداع ميغان

يبدو أنّ الخلافات الكبيرة بين ميغان وشقيقتها سامنتا يتسبّب بتصريحات مثيرة للجدل من الأخيرة، فهي اعتبرت في أحدث تصريح لها أنّ ميغان خدعت العائلة المالكة بمجرّد عدم إخبار أفرادها عن مخطّطها هذا.

سامنتا كشفت أيضًا أنّ بقاء ميغان لسنة واحدة في القصر الملكيّ لا يشكّل التزامًا فعليًا من قبلها، وأنّها كانت تفكّر حقًا بالعودة لمهنتها وحياتها الطبيعيّة في أميركا، خصوصًا وأنّها أبقت هناك محاميًا ومدير أعمال لها.

> هناك مؤشّرات واضحة بأنّ ميغان أرادت أن تبقي وجودًا لها في الولايات المتّحدة الأميركيّة.

هجوم آخر من والد ميغان

والد ميغان بدوره لا يكفّ عن مهاجمة ابنته ميغان، وقد دعا إلى تجريدها من كافّة ألقابها الملكيّة بعد ظهورها في مقابلة مع إيلين ديجينيرز على التلفاز، مشيرًا إلى أنّها أحرجته بسبب هذا اللقاء ومقابلتها السابقة مع أوبرا.

لقد قال حرفيًا :"ظهرت بمظهر الحمقاء ويجب أن تفقد لقبها".

وبالمناسبة، سبق وأن اتهم ميغان ماركل بتحويلها القصر الملكي إلى سوبر ماركت رخيص.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية