اختاري قصّة الفستان هذه لشتاء 2019 فهي الأكثر سيطرة!

اكتشفي قصة الفستان الصوفي الرائجة في شتاء 2019

إلى جانب نقشة النمر وجلد الأفعى والتمساح، هذه النقشات التي تسيطر على عالم الأزياء وتحديداً الفساتين، تأتي قصّة أخرى لتكون الأبرز في شتاء 2019 وتحديداً في عالم الفساتين فما هي وكيف تنسّقينها؟

ias

إنّنا نتكلّم عن الفستان الصوفيّ بالشقّ على الساق Slit Knit Dress، هذا الفستان الذي رأيناه للمرّة الأولى مع علامة Jacquemus والذي برز في شوارع الموضة وسيطر على إطلالات عاشقات الموضة وتحديداً خلال أسابيع الموضة العالمية لصيف 2019.

اختاري هذا الشتاء الفستان الصوفي مع الشق على الساق

إنّ هذا الفستان يبرز بلونٍ واحد فإما أن يكون بالألوان الأساسيّة والحياديّة كالأسود أو البيج أو الأبيض أو بألوان ملفتة باستيليّة كانت أو دافئة كالأحمر أو الأزرق مثلاً ولكن ومهما اخترته، أكان مع ياقة عالية قليلاً أو من دون ياقة، يجب أن تحرصي على تنسيقه مع الأكسسوارات المناسبة.

من صيحات شتاء 2019 الفستان الصوفي مع الشق على الساق

لذلك، ندعوك أن تضمّني خزانتك بإحدى الفساتين بهذه القصّة ولكن المهمّ أن تنسّقينه مع الصيحات التالية.

يمكنكِ أن تكتفي بارتداء الأقراط المتدليّة بشكل الثريا والرائجة هذا الموسم أو تلك المدوّرة بشكل الـ Hoops أي اختيار الأقراط الكبيرة والملفتة.

ارتدي في شتاء 2019 الفستان الصوفي مع الشق

أيضاً، يمكن أن تكون اللمسة الملفتة مع هذا الفستان من خلال الحذاء حيث تختارينه إما بأسلوب حذاء رعاة البقر بلونٍ يليق بالفستان أو بجلد التمساح أو مطبّع بنقشة النمر أو بأسلوب فضفاض أي Slouchy وتحديداً باللون الأبيض إذ إنّ حذاء الكاحل الفضفاض باللون الأبيض رائج كثيراً ويلائم هذا الفستان مع الشقّ على الساق.

الفستان الصوفي مع الشق على الساق

كذلك الأمر، يمكنكِ اللجوء إلى حذاء المحارب أو الرانجر مع هذا الفستان وتنسيق الجوارب الملفتة لا سيّما أنّ إظهار الجوارب موضة رائجة والشقّ مع الفستان يعكس هذه الصيحة بشكلٍ واضح.

إن أردتِ تنسيق المعاطف أو السترات معه، إختاريها إما قصيرة أو طويلة ولكن إياك واختيارها بالطول المتوسّط فإما تكون أقصر من حدّ الخصر أو طويلة.

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى القلادات الرائجة هذا الموسم وتنسيقها بطولٍ مختلف والإكثار منها فهذه الطريقة تضفي لمسة مميّزة على هذا الفستان. أما بالنسبة إلى الحقائب، فيمكنكِ تنسيق كافّة التصاميم وذلك بحسب الأسلوب أو الستايل الذي تريدين فإما تختارين الحقيبة الكلاسيكيّة بمسكة اليد الصغيرة أو حقيبة الكتف أو حتى حقيبة الحزام والـ Fanny Pack أو الحقائب الصغيرة جداً وبمسكة اليد الصغيرة أو المدوّرة.

إقرأي المزيد: صدّقي أو لا تصدّقي: كلّما ارتديت هذه الفساتين ستبدين جذابة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية