أخطاء تتسبب بزوال عطرك في أقل من ساعة إذا اقترفتها!

اخطاء تتسبب بزوال عطرك في اقل من ساعة اذا اقترفتها

مصدر الصورة: Shutterstock

نخبرك عن اخطاء تتسبب بزوال عطرك في اقل من ساعة اذا اقترفتها، وتمنعكِ بالتالي من الحفاظ على رائحة جميلة طوال اليوم، وستلاحظين أنّها أصبحت خفيفة جدًا، وحتى ولو كنت قد اخترتها من أفخم العطور العالمية.

ias

وضع العطر هو خطوة لا تهملها أي سيّدة تهتم بالتميّز بإطلالات مثاليّة، ولكن كثيرات يطبّقنه بطريقة خاطئة، تتسبّب بزواله بسرعة، ولا تضمن لكِ أن تتمتّعي برائحته لوقت طويل، كما المتوقّع، وهي التالية.

فرك العطر على الجلد

خطأ ترتكبه الكثيرات، إذ يسود الاعتقاد بأنّ ذلك من الحيل التي تجعل العطر يفوح أكثر، في حين أنّ هذه الخطوة تتسبّب بتكسّر جزيئاته وبالتالي إلى زواله في وقت أسرع. ولذا، من المفضّل أن تتركي العطر يجفّ تلقائيًا على بشرتكِ.

اخطاء تسبب عدم ثبات العطر
مصدر الصورة: Freepik

عدم الاستحمام

تطبيق العطر على جسم غير نظيف، لن يمنحكِ رائحة جميلة عزيزتي، بل إن التعرّق والترسّبات المتراكمة على البشرة، ستقضي تمامًا على الخلاصة الأنثويّة لتركيبة العطر، وأيضًا ستمنع ثباته على البشرة لوقت طويل. لذا، احرصي على رشّ العطر على جسم نظيف.

> رغم أنّه ليس بارزًا، إلا أنّ أناقة المرأة لا تكتمل من دون العطر.

رشّ العطر على الملابس

لا يثبت العطر على كلّ أنواع الأقمشة، ولذا، ستلاحظين أنّ رائحته اختفت بعد وقت قصير، وكذلك قد يترك بقعًا صعبة الإزالة على ملابسكِ. إذًا عزيزتي، من أفضل الطرق لتثبيت العطر لوقت أطول، رشّه على مناطق النبض في الجسم، والواقعة على المعصم، خلف الأذن، خلف الركبة وخلف الكوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية