أخطاء موضة تقترفينها تظهرك بعمر جدتك!

اخطاء موضة تقترفينها تظهرك بعمر جدتك

مصدر الصورة: @rita.tesla الحساب الرسمي على انستغرام للبلوغر ريتا تسلا

نخبرك اليوم عن اخطاء موضة تقترفينها تظهرك بعمر جدتك، لتبتعدي عنها تمامًا إذا كنت تريدين الحفاظ دائمًا على إطلالة مثالية، جذابة وعصرية، لأنها ستفسد ستايلك حتى ولو كنت تعتمدين صيحات رائجة، وهي تعد من أهم النصائح لتحسني ستايل ملابسك.

ias

ليست كل قطعة ملابس جميلة ستجعل إطلالتك لافتة، إنما السر يكمن في طرق التنسيق التي تعتمدينها، والكفيلة إما بتعزيز جمال ستايلك أو تدميره! ومنها، ما يجعلك تبدين أكبر سنوات من عمرك الحقيقي، فتعرفي إليها في ما يلي، وعلى البدائل التي في إمكانك تطبيقها.

وضع القميص فوق التنورة

الجدات وحدهن يعتمدن هذا التنسيق، وستبدين بعمرهن إذا طبقته بدورك! إياك أن تقترفي هذا الخطأ، خصوصًا إذا كانت التنورة طويلة وواسعة، وبدلًا من ذلك، ضعي البلوزة تحتها، وبهذه الطريقة ستتسمين بلوك بعيد عن الملل، مواكب للموضة، ويبرز جمال جسمك.

تنسيق كارديغان تصل إلى وسط الفخذ مع سروال واسع

السروال الواسع هو من أجمل صيحات الموضة الراجة هذا الموسم، وكذلك الكارديغان التي يصل طولها إلى وسط الفخذين، ولكن لا تنسقي هاتين القطعتين سويًا، لأنك إذا وقفت بجانب جدتك، سيعتقد الآخرين أنك صديقتها، ولست حفيدتها! إذًا لتتفادي ذلك، نسقي الكارديغان مع سروال ضيق، واعتمدي السروال الواسع مع بلوزة تناسبك.

إخفاء منحنيات الجسم

الفساتين بالقصة المستقيمة جميلة، ولكن من المفضل أن تنسقيها مع حزام، وذلك لتعززي جمال خصرك وجسمك في آن، وفي حال ارتديتها من دون هذا الأكسسوار، لن تكون إطلالتك مثالية، وقد لا تلفت انتباه سوى جدتك وصديقاتها!

ارتداء ملابس واسعة عليك

لا يمكن أن أنكر أن الملابس الواسعة تحقق رواجًا كبيرًا، ولكن نصيحتي لك، أن لا تنسقيها كلها في إطلالة واحدة كما تفعل جدتي! سروال وقميص وبلايز بقصات واسعة جدًا لن تمنحك إطلالة جميلة كما تعتقدين، قطعة واحدة فقط بهذا الستايل كافية إذا نسقتها مع أخرى بمقاسك.

انتعال البوتس العالي مع ملابس بقصة الميدي

من أهم القواعد لارتداء الأزياء بقصة الميدي بطرق مثالية، عدم تنسيقها مع البوتس العالي، وإنما مع أحذية تبرز الكاحل، وكل من تخالف هذه القاعدة، قد تتعرض لانتقادات ممن هم على اطلاع كبير بعالم الموضة، وستسمع كثر يقولون لها أنها تبدو أكبر من عمرها الحقيقي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية