ارواج اوفيس ثلاثية الابعاد بخصائص ستدهشك كثيراً

Person, Human, Face

لأن مكياج الشفاه يعتبر سرّ كل اطلالة لافتة وانيقة وجريئة وعصريّة، تحرص كل سيّدة على اختيار الارواج المناسبة لشفتيها لناحية الالوان ونوع المنتج المستخدم، خصوصاً أن للنوع ايضاً تأثيراً كبيراً على الشفاه في حال كان الاختيار خاطئاً لناحية اطلالتك أو حتّى على شفتيك فقد يسبّب لك حساسيّة او يؤدي الى تشقّق شفتيك وغيرها من التأثيرات السلبيّة التي قد تظهر في حال تمّ استخدام أنواع خاطئة من الارواج.

ias

تفادياً لهذه التأثيرات والنتائج الضارّة للشفاه، تعرفّك "ياسمينة" على مجموعة "اوفيس" التي تسعى دائماً الى اختيار الارواج المفيدة شكلاً ومضموناً، فمن حيث الشكل، تضمّ ارواج اوفيس مختلف الالوان لارضاء كافة الاذواق، فهناك الالوان الفاتحة، والداكنة، وتلك المثيرة والجريئة والقويّة، من الاحمر الى الزهري الى البنفسجي فالبني والبرتقالي وغيرها الكثير من الالوان العصريّة، الصيفيّة، القويّة الشتويّة والفريدة من نوعها.

كذلك، تقدّم "اوفيس" الارواج بأشكال مختلفة فهناك الارواج التقليديّة المعروفة، وهناك تلك العصريّة التي تُعرف بـ"القلوس" والتي تكون كالمرطّب ويمكن الاستفادة منها في تكبير الشّفاه، واعطائها لمعاناً لافتاً. هذا وتتميّز ارواج "اوفيس" بأنها تدوم طويلا لساعات كثيرة، قادرة على مواجهة الماء والطعام. حتى انها ثلاثيّة الابعاد والفوائد، فتحافظ على شفاه رطبة، شفافة وذات لمعان "جوهري" لتحصلي على اطلالة متألقة هذا الصيف.

أما من حيث المضمون، فإن ارواج "اوفس" تجعل شفاهك متقنة، وتعطيها فوائد كثيرة، لانها تحتوي على فيتامينات طبيعيّة وعناصر مرطّبة قادرة على اعطاء الشفاه مظهر ساحر وجذّاب كالبلّور.

اقرأي المزيد:اصنعي أحمر شفاهك من ماء الورد لفم زهري طوال اليوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية