ازدياد الطلب على عمليّة تجميل في بريطانيا بسبب...كيت ميدلتون!

ازدياد الطلب على عمليّة تجميل في بريطانيا بسبب...كيت ميدلتون!

يبدو أنّ كيت ميدلتون تتحوّل عاماً بعد عام إلى أكثر الشخصيات المؤثرة في المجتمع البريطاني، فالتقارير والدراسات تؤكّد أنّ الدوقة لم تعد تشكّل مصدر وحي في اللباس والإطلالة فحسب، بل أنّ الأمر انسحب أيضاً على العمليّات التجميليّة، وتحديداً عمليّة تجميل الأنف خلال العام 2016، فماذا في تفاصيل هذه الدراسة؟

ias

أكّدت إحدى الدراسات الإحصائية التي أجريت منذ فترة قريبة في المملكة المتحدّة أنّ كيت ميدلتون هي السبب الذي يقف وراء تضاعف الطلب على عمليات تجميل الأنف في العام 2016. فالرجال والنساء في بريطانيا أرادوا الحصول على أنف يشبه أنفها بشكل كبير جداً خلال العام المنصرم، وقد أكد الدكتور في طب التجميل جوليان دو سيلفا أنّ أنف كيت يناسب الرجال والنساء معاً، ويتحول مع الوقت إلى الشكل المثالي الذي يسعى الجميع للحصول عليه. (جولة على أبرز تسريحات شعر كيت ميدلتون في زياراتها الرسميّة).

وأكمل أنّ كيت ميدلتون تفوّقت هذا العام على كلٍّ من أنجلينا جولي وسكارليت جوهانسن اللتين كانتا في أعلى قائمة النجمات اللواتي يؤثرن بقوّة في هذا السياق، وكان الطلب القوي يتمحور حول " أنفيهما" في العام الماضي! وتؤكّد الدراسة أنّ أكثر من 40% من العمليات التجميلية طلبت أنف كيت بصورة رئيسية ومباشرة.

إقرئي المزيد: الحب الأوّل لـ كيت ميدلتون تزوّج…فهل عروسه تشبه الدوقة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية