أزياء حيويّة من توقيع J.Mendel لصيف 2016!

لم يبدأ بعد موسم الشتاء حتى نشعر بالشوق لموسم الصيف إنما مجموعة J.Mendel لصيف 2016 جعلتنا نشعر بمدى جمال موسم الصيف وما يأتي معه من حيويّة مفعمة بالطاقة الإيجابيّة إذ يتميّز هذا الموسم بالقصّات المتطايرة والأقمشة الناعمة والرقيقة والألوان الصاخبة والملفتة.

ias

فخلال اليوم الأخير من أسبوع الموضة في نيويورك، تابعنا عرض أزياء J.Mendel، هذا العرض الذي أتى مناسباً لموسم الصيف بامتياز إن كان من حيث القصّات أو الألوان أو حتى الأقمشة.

فعلى صعيد الألوان، لاحظنا أن لا بدّ من أنّ البحر قد شكّل مصدر وحي J.Mendel إذ سيطرت تدرّجات الأزرق على هذه المجموعة بامتياز إذ رأينا الأزرق الفاتح كما الأزرق الداكن إلى جانب الأبيض طبعاً الذي أضفى لمسة هادئة على التصاميم.

أما على صعيد الأقمشة، فقد لاحظنا أنّ تلك الناعمة هي التي سيطرت على هذه المجموعة (اكتشفي مجموعة J Mendel لشتاء 2016")) فقد رأينا قماش التول المثنيّ كما قماش القطن والقماش الشفاف ولكن هذا لا يعني غياب بعض الأقمشة الشتويّة بعض الشيء إذ لفتنا قماش الريش.

أما بالنسبة إلى القصّات، فقد سيطرت القصّات المتطايرة والمنسدلة والناعمة التي تلتصق على الجسم ورأينا الفساتين بالقصّة العارية على الأكتاف مع الشقّ الطويل على الساق كما لفتننا موضة القصّة المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders بالإضافة إلى قبّة عنق الهالتر إذ رأينا الفساتين بقبّة عنق الهالتر.

بالعودة إلى القصّات والصيحات الرائجة، لفتتنا موضة الفستان القصير بالقصّة المستقيمة بالإضافة إلى التنورة بقصّة الـ Envelop بقماش الـ Mesh أي القماش المشبّك ومن الصيحات الملفتة أيضاً والصيفيّة، الفستان متوسّط الطول مع الشق على الساق ولا يمكن أن ننسى الفستان المتطاير بالقصّة العارية على الصدر والـ Cut Out تحت الصدر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية