استعيري قميص رجلك في صيف 2017 وارتدي بالطرق التالية!

من المعروف أنّ القميص الكلاسيكيّ موضة حالياً في عالم الأزياء ولكن ماذا إن قلنا لكِ أنّه لا داعي من شراء القميص الكلاسيكيّ بالأزرار إذ إنّ قميص رجلك قد يفي الطلب لا سيّما أنّ معظم عاشقات الموضة تبنين موضة استعارة قميص رجلهنّ وارتدائه بطريقة مميّزة في شوارع الموضة.

ias

لذلك، استثمري أموالك في شراء قطعة أخرى رائجة واستعيري قميص رجلك من خزانته واجعليه قطعة مميّزة تضفي الفرادة على إطلالة تعتمدينها وتعكس الأسلوب الرجالي أي الـ Minimalist، كيف؟

أوّلاً، لا بدّ من أن نقول لكِ أنّه بإمكانك اللجوء إلى اختيار إحدى قمصان رجلك الرسمية التي تأتي باللون الأبيض أو الحيويّة التي عادة ما تأتي مقلّمة أو مقطّعة لا سيّما أنّ هاتين الموضتين رائجتين هذا الصيف.

ثانياً، تذكّري جيّداً أنّه أحياناً من المميّز أن تعتمد المرأة إطلالة فضفاضة واسعة من دون أن تبرز تضاريس جسمها الأنثويّ ولكن وحين تفعل ذلك، فمن المميّز أيضاً أن تكشف عن جزء بسيط من جسمها وبالتالي فإنّ اعتماد قميص رجلك بشكلٍ منسدل حيث تتركينه منسدلاً من غير وضعه تحت الجينز أو السروال يتطلّب منكِ اختيار السروال بشقّ على الجانبين بموضة الـ Slit لا سيّما أنّه من الرائج اختيار السروال الرياضيّ المقلّم على الجانبين ومع الشقّ مثلاً أو يمكنكِ اختيار الجينز بالقصّة المستقيمة السكيني ولكن إحرصي حينها أن يكون طوله يصل حدّ الكاحل وأن تتركي أزرار القميص العليا مفتوحة.

أيضاً، يمكنكِ إضافة الحزام على هذا القميص الواسع حيث تختارين الحزام الجلديّ الكلاسيكيّ أو الرائج هذا الموسم والذي يعكس موضة الستينيات والذي يأتي مع بكلة معدنيّة كبيرة أو بأسلوب الكورسيه، هذا الحزام الذي يعتبر الأكثر ملائمة لقميص رجلك حيث تضعينه تحت صدرك مباشرة وتجعلين خصرك يبرز من خلاله.

ولكن ومهما كان الحزام الذي اخترته، من المهمّ جداً أن ننصحكِ باعتماد هذا التفصيل المهمّ والذي يفيد بترك أكمام (الأكمام المنفوخة موضة تسيطر على توبات صيف 2017!) القميص طويلة وواسعة ومفتوحة فموضة الأكمام الطويلة موضة هذا الموسم.

أيضاً، يمكنكِ استبدال حزام الكورسيه (حزام الكورسيه… قطعة سنراها تسيطر في شوارع أسابيع الموضة العالمية!) بتوب الليكرا بقصّة عارية على الصدر واعتمادها فوق هذا القميص الرجالي كما يمكنكِ اللجوء إلى ربطه بطرقٍ فريدة حيث تربطينه على شكل عقدة من الأمام وتجعلين طوله أقصر أو ترتدينه بطريقة عكسيّة أي تجعلين أزراره على الظهر بدل من أن تكون الأمام أو تتركين أزراره العليا من الأمام مفتوحة وتجعلين إكمامه أو إحداهما منسدلة على أكتافك أو ترتدينه بشكلٍ تكون أكمامه تحت أكتافك أي تجعلينه عاري الأكتاف وتربطين أكمامه تحت الصدر لا سيّما أنّ موضة الأكمام المربوطة فوق ملابسك رائجة هذا الموسم.

إقرأي المزيد: كيف تنسّقين القميص بالأزرار؟ إكتشفي هنا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية