استوحي من ماكياج الفنانات اللبنانيات الطبيعي

رغم أنّ الفنانات العربيات يتميّزن بالماكياج القوي المتقن، إلا أنّ هذا لا يعني أنّهنّ لا يهوين الإطلالة الطبيعيّة ذات الماكياج الخفيف والناعم. هذا النوع من الماكياج  يناسب مناسباتك الخاصة واحتفالاتك، لأنّه يضيئ على جمالك بأبسط الطرق وأكثرها أناقة، فأي ماكياج تختارين من الفنانات اللبنانايات الخمس؟

ias

 

ماكياج نجوى كرم: اختارت نجوى إتقان ماكياج بشرتها، فظهرت مشرقة ونضرة الوجه، ولماكياج العينين اعتمدت ظلال العيون الداكنة مع القليل من الكحل والماسكارا، من دون تقنية تكبير العينين، وزيّنت شفاهها بأحمر الشفاه الزهري الناعم. 

 

                    بالصور، فساتين نجوى كرم 2013

 

ماكياج نوال الزغبي: أيقونة الموضة والجمال تنوّع كثيراً في ماكياجها، ومع الطبيعي استغنت عن ماكياج العيون القوي، مستعملة القلم الأبيض داخل العينين فقط بغياب ظلال العيون والماسكارا والآيلاينر، أمّا للشفاه فاختارت البيج النيود الجاف، مع الإشارة إلى أنّها من محبات هذا اللون لمكياج الشفاه.

 

ماكياج نانسي عجرم: هي أكثر الفنانات اللواتي يفضلن هذا الماكياج، ونادراً ما نجدها بالقوي، واعتمدت هنا الماكياج البني لعينيها الملونتين، مبقية شفتيها ملونتين بأحمر الشفاه الزهري الطبيعي. 

 

          فادي قطايا يفضح اسرار نانسي عجرم في آراب آيدول

 

ماكياجسيرين عبد النور: في إحدى الكليبات اعتمدت سيرين الماكياج الوردي الطبيعي لدرجة أنّها ظهرت وكأنها من دون ماكياج، والواقع أنّها استعملت البلاش الزهري وأحمر الشفاه الوردي الفاتح مع غياب لمكياج العيون. 

 

 ماكياج ميريام فارس: رغم أننا نادراً ما نجدها بهذا النوع من الماكياج، واخترنا لك الإطلالة مع مكياج العيون القوي وأحمر الشفاه الخفيف، ولعلّها الأكثر طبيعية بين إطلالاتها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية