مستحضر مارلين مونرو المفضل موجود في غرفة كل منا!

اسرار جمال مارلين مونرو ومستحضرات تستخدمها

اسرار جمال مارلين مونرو ومستحضرات تستخدمها ما زالت حتى اليوم مصدر اهتمام الكثيرات ذلك لأنها كانت تلفت الجميع بجمالها الآسر، بفضل شعرها الصحي اللامع وبشرتها الصافية، لتصبح إطلالات مارلين مونرو الأيقونية هوس الجميع!

ias

الفازلين هو من أهم المستحضرات التي كانت تستخدمها مارلين مونرو، وسعره ما يزال رخيصا حتى يومنا هذا. فخبيرة المكياج كانت تطبّّقه على عظمتي وجنتي مارلين لتظهرهما بطريقة أجمل، إذ كان يعطي لمسات مماثلة للتي يضفيها الهايلايتر. ولكن مارلين بنفسها كانت تستخدمه لتعتني بجمالها، وفي ما يلي نكشف لك كيف.

ليدوم العطر على بشرتها

كانت مارلين تضع عطرًا يوقع كل الرجال بحبّها، وكان يدوم على بشرتها ليس فقط لساعات، بل أيضًا لليوم التالي، ووراء ذلك سرّ تمّ الكشف عنه! فهي كانت تدلّك المناطق التي تضع العطر عليها بالقليل من الفازلين، قبل أن ترشّ العطر، وبذلك، كانت تنتشر منها الروائح الجميلة كيفما تحرّكت.

لترطيب شفاهها

كلّ مساء قبل النوم، كانت مارلين مونرو تضع الفازلين على شفاهها وتدلكهم به بأصابعها، وتتركه طوال الليل، لتستيقظ في الصباح بشفاه فائقة النعومة، وتحميها من التقشّر والجفاف. في إمكانك الاستفادة من هذه الحيلة، وأيضًا استخدامه لتقشير شفتيك، من خلال مزجه مع القليل من السكر وتدليكهما به، ومن ثمّ مسحهما بمحرمة. والنتيجة، ستكون شفاهًا رائعة!

> ضعي علبة من الفازلين في حقيبتك دومًا، فهو يعالج جفاف البشرة في ثوانٍ!

لتحافظ على نعومة قدميها

يقال أنّ مارلين مونرو كانت تطبّق الفازلين على رجليها يوميًا بعد الاستحمام، وترتدي جوارب قطنية، لتستيقظ في الصباح وتجدهما ناعمتين كأقدام الأطفال! اليوم، ما زالت الكثيرات تقمن بهذه الخطوة، نظرًا لفعاليتها بمعالجة تشقّق القدمين وجفافهما، وتعزيز نعومتهما.

لتزيل المكياج

للفازلين فعالية كبيرة بإزالة المكياج، ذلك لاحتوائه زيوتًا تتيح تنظيف الوجه من كلّ آثار المكياج، وفي الوقت نفسه ترطيب البشرة. مارلين مونرو كانت تضع القليل منه على قطنة وتمسح المكياج عن وجهها به بنعومة، فلا تتردّدي بالقيام بذلك، واغسلي وجهك بعدها بالغسول وطبّقي الكريم المرطّب.

> استفيدي من خصائص الفازلين لتحافظي على إطلالة جمالية رائعة.

لتعالج أطراف شعرها

كانت مارلين تستعين بالفازلين للعناية بشعرها، ذلك لأنّ مفعوله رائع، فكانت تطبّقه مرّتين في الشهر على الأطراف التالفة قبل ساعات من الاستحمام، وتمسحها بمنشفة مبلّلة بالمياه ومن ثم تغسل شعرها بالشامبو. وهكذا، كانت تعالج الجفاف الذي كانت تتسبّب به أدوات تصفيف الشعر، وتحميه من أضرارها. وهنا، نذكّرك بحيل جمالية لتطويل الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية