أجمل إطلالات النجمات العربيات على البحر في صيف 2020

اطلالات النجمات العربيات على البحر في صيف 2020

اطلالات النجمات العربيات على البحر في صيف 2020 رائعة جدًّا، إذ يعتمدن فيها ملابس سباحة حيوية وأزياء صيفية منعشة، وهي مثالية لكلّ مواكبة لموضة لتستوحي منها أجمل الأفكار.

ias

من أجمل تصاميم الملابس التي تتسوّقها النجمات، تلك التي تمنحهنّ الكثير من التميّز خلال اللحظات التي يقضينها على الشاطىء للاستجمام، فذلك من دون شكّ ما نتوق جميعنا لاختباره بعد قضاء أشهر في منزلنا بسبب فيروس كورونا. في ما يلي، رصدت لكِ ياسمينة أجمل إطلالات النجمات العربيات على البحر هذا الصيف، فاطّلعي عليها واستوحي منها.

شهد عبد الله

تستمتع الممثّلة الكويتية الشابة شهد عبد الله بأجمل الأوقات على القارب في البحر، وهي تشارك هذه اللحظات مع متابعينها على انستغرام. ولا يمكن عدم ملاحظة إطلالاتها المليئة بالحيوية، ومن بينها إطلالة تعتمد فيها ثوب سباحة أسود يتزيّن برسومات لافتة لسلاسل ذهبية، والذي نسّقته مع نظارات شمسية سوداء ضاعفت جاذبيّتها.

العنود بدر

تتميّز العنود بدر بأسلوبها المواكب لموضة، فإطلالاتها تلفتنا دائمًا، كتلك التي اعتمدتها إلى البحر، حيث ارتدت فستانًا طويلًا بفتحة جانبية، يتزيّن بتقليمات عامودية ملوّنة، ونسّقته مع حزام على خصرها عزّز جمال جسمها، وسليبر، ونظارات شمسية، وأكسسوارات لافتة. وبالمناسبة، نذكّركِ بأمور تعلّميها من العنود بدر لإطلالة أنيقة ورائعة.

منة عرفة

لفتت الممثلة المصرية منة عرفة الأنظار بإطلالة جميلة لها أثناء إبحارها بالقارب، إذ نسّقت تنّورة تتزيّن بنقشات لافتة باللونين الأسود والأصفر، مع بلوزة ضيّقة سوداء. إطلالة رائعة يمكنكِ أن تستوحيها لعطلة هذا الأسبوع.

نور عريضة

اطلالات البلوغر نور عريضة تشكّل مصدر وحي لكلّ من تفضّل الأسلوب العصريّ والمواكب للموضة، ومن بينها تلك التي اعتمدتها للتنزه قرب البحر، حيث ارتدت فستانًا بقصّة واسعة، تزيّنت أكمامه بأزهار من الدانتيل، ما أضفى الكثير من الأنوثة والتميّز.

كارن وازن

تحرص كارن وازن على أن تكون مميّزة دائمًا، حتّى عند قضاء الوقت على البحر، حيث لفتتنا إطلالة لها تعتمد فيها ثوب سباحة يتزيّن بنقشة النمر، ونسّقته مع عقدين على شكل سلاسل، قبّعة من القشّ ونظارات شمسية.

هبة نور

إطلالة جريئة اعتمدتها الممثّلة السورية هبة نور، إذ ارتدت فستانًا أبيض بقصّة قصيرة، وبتفاصيل تذكّرنا بأجمل تصاميم الفساتين الرائجة في صيف 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية