إطلالات أنيقة بالعباءة من وحي السعودية شهد الزهراني

اطلالات انيقة بالعباية من وحي السعودية شهد الزهراني

مصدر الصورة: @shahadfz1 الحساب الرسمي على انستغرام لشهد الزهراني

جمعنا لك اطلالات انيقة بالعباية من وحي السعودية شهد الزهراني، التي تختار دائمًا تصاميم في منتهى الفخامة والرقي لتتميّز بستايل أنثوي وجميل جدًّا، ما يجعلها واحدة من أهم الفاشينيستاز السعوديات اللواتي يواكبن أجمل صيحات الموضة.

ias

إذا كنت ممّن يفضلن اعتماد الإطلالات التي تعكس اللمسات الشرقية وأناقة المرأة العربية، فلا بدّ من أنّ العبايات هي خيارك المفضّل سواء في الأيام العادية أو في المناسبات. شهد الزهراني تختار أجملها، وتتقن تنسيقها بما يمنحها الكثير من التميّز والفرادة.، وفي ما يلي أجملها.

إطلالة أنيقة وراقية

هذه الإطلالة التي اعتمدتها شهد الزهراني أنيقة وراقية، إن من حيث الألوان أو التفاصيل. فهي اختارت عباءة بلون البيج الفاتح مزيّنة بخطوط عامودية ناعمة، مرفقة مع وشاح أبيض بالتفاصيل نفسها. وقد نسّقتها مع وشاح آخر لرأسها باللون الأبيض الناصع. 

إطلالة بلمسات فريدة

عباءة رائعة تجمع بين تفاصيل عدّة منحت شهد إطلالة في غاية الروعة والتميّز. وتزيّن في الوسط بنقشات متشابهة إنما بألوان وأحجام مختلفة، وعند أطراف أكمامها بالفرو الملوّن. الجميل في هذه العباءة أنها مرفقة مع قبعة متّصلة بها، ولكن شهد تركتها منسدلة على ظهرها، وغطّت رأسها بوشاح أسود. 

إطلالة بلمسات حيوية

من تفضّل ارتداء العباءة، بإمكانها أن تختارها مزيّنة بتفاصيل تضفي على إطلالتها لمسات حيوية ومميزة، مثل تلك المزدانة بنقشة المربّعات التي اختارتها شهد، والمرفقة مع سروال واسع بالتصميم نفسه. ستجدين الكثير من العبايات المتّسمة بصيحات الموضة الرئجة في ربيع 2021، فانتقي منها ما يعجبك لإبعاد الملل عن ستايلك.

إطلالة مميّزة جدًا

هذه من أجمل إطلالات شهد الزهراني، فالعباءة التي ترتديها مذهلة بلونها وتصميمها، وأيضًا قصّة أكمامها التي تبرز عندما تفتحين يديك. لقد نسّقته شهد مع وشاح على رأسها باللون نفسه، إنّما بتدرّج أغمق، وحقيبة وحذاء باللون الابيض لإضفاء لمسات مميزة على ستايلها.

إطلالة مريحة بالعباءة البيضاء

من أجمل ألوان الملابس التي تليق بالمرأة السمراء، هي تلك البيضاء، فما رأيك بارتداء عباءة بيضاء من قماش رقيق لتتمتعي بإطلالة مريحة في موسم الصيف؟ هي ستضاعف جمالك كثيرًا، خصوصًا إذا نسّقتها مع حذاء وحقيبة بتدرج النيود، كما فعلت شهد الزهراني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية