إطلالات مميزة جدًا بالنقاب للمرأة المحافظة تعتمدها السعودية إيمي روكو

اطلالات مميزة جدا بالنقاب للمرة المحافظة تعتمدها السعودية ايمي روكو

مصدر الصورة: @amyroko الحساب الرسمي على انستغرام لايمي روكو

نعرض لك اطلالات مميزة جدا بالنقاب للمرة المحافظة تعتمدها السعودية ايمي روكو، لتستوحي منها أجمل الأفكار لستايلك، خصوصًا مع بداية فصل الربيع الذي تكثر فيه صيحات الموضة الرائعة، ومن بينها الملابس بالنقشات المطبعة المفضلة لدى السعوديات، وغيرها.

ias

تشتهر الممثلة والمخرجة السعودية إيمي روكو بحسها الفكاهي، وهي تعكس ذلك من خلال ستايلها، مثبتة أن المرأة التي تفضّل ارتداء النقاب، بإمكانها أيضًا أن تعتمد الكثير من الترندز التي تعجبها، خصوصًا وأنها ضرورية لإبعاد المشاعر السلبية عن النفس والشعور بالسعادة.

إطلالة تثبت جمال ريش الطاووس

كل إطلالات ايمي روكو تجعلنا نعشق الموضة أكثر وأكثر، فهي تختار ملابسها من أهم متاجر بيع العباءات في السعودية بتصاميم تمنحها الكثير من التميز، كما في هذه الصورة التي ترتدي فيها عباءة من المخمل مزينة بريش الطاووس، والتي ننصحك باعتماد ما يشبهها لتتمتعي بستايل رائع.

وما أروع النقشات!

من بين أجمل صيحات الموضة التي لا تفارق إطلالات ايمي روكو، العباءات المزيّنة بالنقشات، وأجملها تلك التي تمزج بين رسومات وألوان عديدة، متيحة لها التميّز بستايل في منتهى الجمال والتميز، وصورها ستشجع كل امرأة ترتدي النقاب على اعتمادها.

الصيحات الأنثوية المميزة

على الرغم من أنها تعتمد غالبًا أزياء تعكس شخصيتها المرحة، إلا أن تلك المميزة بتفاصيلها الأنثوية الأنيقة تشكل أحد أبرز خياراتها، كما العباءات المتّسمة بصيحة البليسيه، والتي ننصح كل امرأة بارتدائها لتضاعف جمال ستايلها، خصوصًا وأنها متوافرة بما يتناسب مع الأيام العادية وأيضًا مع المناسبات.

تعتمد الألوان الحيوية بأسلوب لافت

ليكون ستايل المرأة التي ترتدي النقاب ملفتًا وجميلًا، لا بدّ من أن تختار عباءات تتداخل فيها الألوان الجميلة، كالأصفر والأحمر والزهري والأزرق وغيرها، وبإمكانها أيضًا تنسيقها مع حقيبة بلون متناسق لمزيد من التميز، كما فعلت ايمي روكو في هذه الإطلالة الجميلة.

> النقاب حياة، لا يعلم قيمتها إلا من عاشها وعشقها.

تحرص على مواكبة الموضة

إطلالات ايمي روكو تثبت أنها تواكب الموضة دائمًا، حتى أنها تطبّق حيل الموضة التي تنحّف الخصر، كما في هذه الإطلالة، إذ نسّقت عباءتها مع حزام عريض، عزز جمال جسمها، ومنحها بالتالي إطلالة عصرية ومواكبة للموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية