افضل حبوب فيتامين لتكثيف الشعر خلال أسبوعين!

افضل حبوب فيتامين لتكثيف الشعر

مصدر الصورة موقع Freepik

ان كنت تحتاجين الى افضل حبوب فيتامين لتكثيف الشعر، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة من الحبوب الفعالة التي تساعدك على التمتع بشعر طويل وصحي.

ias

هناك العديد من الأطعمة التي يمكن أن تؤثر في صحة الشعر والتي تمده بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها، الا أنه في بعض الحالات قد تحتاجين الى بعض المكملات الغذائية الفعالة.

حبوب Priorin'N

تتميز حبوب Priorin’N باحتوائها على مواد طبيعية فعالة للعناية بالشعر واستعادة صحته وجماله من زيت جنين القمح والكالسيوم وهي خالية من أي مواد كيميائية تتسبب في تلف الشعر نتائجها ستظهر بعد شهرٍ واحد على تناوله بانتظام.

حبوب Priorin'N
مصدر الصورة موقع amazone

لشراء حبوب Priorin”N

حبوب Hairfinity

هي من أشهر حبوب العناية بالشعر الأميركية التي تساعدك على التخلص من شوائب الشعر وتعيد اليه صحته وجماله. تساعد على تطويل الشعر ومنحه كثافة رائعة. ننصحك بتناول كبسولتين يومياً على معدة فارغة لمدة شهر ولاحظي الفرق.

حبوب Hairfinity
مصدر الصورة موقع amazone

لشراء حبوب Hairfinity

حبوب Sulinda

هذه المجموعة من الحبوب لا تساعد فقط على العناية بالشعر، بل تساعدك على تقوية الأظافر وتغذية البشرة بعمق لتكون المستحضر الجمالي المميز الذي يمنحك اطلالة تأسر القلوب. تحتوي هذه الحبوب على الزنك، وزيت جنين القمح وزيت الجزر والفيتامين B والفيتامين C وزيت دوار الشمس وزيت شجرة الصويا.

حبوب Sulinda
مصدر الصورة موقع amazone

لشراء حبوب Sulinda

واكتشفي أيضاً أفضل خلطات لتكثيف الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية