اليك افضل ثلاث خلطات لتكبير المؤخرة والصدر باسبوع

افضل خلطات لتكبير المؤخرة والصدر

ترغب السيدات بشكل عام، بتكبير المؤخرة والصدر، فهاتان المنطقتان من الجسم ترمزان بشكل اساسي الى الانوثة والجاذبية والسحر الذي تتمتع به المرأة على صعيد الجمال الخارجيّ، وتأتي هذه الخطوة في العادة للتكبير في مراحل معيّنة من العمر، نظراً للتغيّرات التي تحدث مع التقدّم في السنّ، ونتيجة الحمل، او الدورة الشهرية او بعد سنّ اليأس بشكل خاصّ.

ias

في هذا السّياق، هناك الكثير من الامور والطرق التي يمكن ان تلجأ اليها المرأة لتكبير المؤخرة والصدر، وابرزها عمليّات التجميل الجراحيّة، ولكن اذا كنت تبحثين عن الاساليب والطرق الطبيعيّة الاسهل والاقل تكلفة، والتي تبقى ضمن الاطر الطبيعيّة، ستعرفك ياسمينة على خلطات لتكبير المؤخرة والصدر بشكل طبيعي وبخطوات سهلة يمكنك تطبيقها من المنزل، مع ضرورة التقيد ايضاً ببعض تمارين الرياضة المخصصة ايضاً لتكبير المؤخرة والصدر.

خميرة البيرة: عليك خلط خميرة البيرة مع الحلبة، واضافة الماء اليها، ومن ثمّ تحريك المكوّنات معاً حتّى تتماسك على شكل عجينة، وعندها ضعي الخلطة على المكان الذي ترغبين في تكبيره لحوالي السّاعتين من الوقت حتّى تصبح ممتلئة بالشكل الذي تريدين.

الحلبة والمكسرات والخميرة والحلاوة: حرّكي هذه المكوّنات وتناوليها يوميّاً لمدّة اسبوع تقريباً وستلاحظين الفرق سريعاً وخصوصاً مع امتلاء اردافك بالشكل الذي ترغبين به.

التمر المهروس والزبدة والماء المغلي والحليب: حركي هذه المكوّنات، وتناوليها مرّتين في اليوم، صباحاً ومساءً لحوالي عشرة أيام لتكبير الأرداف والصدر بشكل مذهل.

اقرأي المزيد:بخطوات سهلة وبسيطة حضري خلطة الجليسوليد للتبييض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية