افضل عطر نسائي للعرايس لمسة آسرة في يومك المنتظر

افضل عطر نسائي للعرايس

من الضروري ان تحرصي خلال التحضيرات لحفل الزفاف على اختيار عطر العروس الذي يناسبك ويضفي رونقاً وسحراً على اطلالة العروس الجذابة. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. افضل عطور العروس
  2. افضل عطور الماجد للعروس
  3. طريقة اختيار عطر العروس

1- افضل عطور العروس

لتكتمل اطلالة العروس هذا الموسم من الضروري ان تحرصي على اختيار العطر الذي يتلاءم مع شخصتك من مجموعة افضل عطر نسائي للعرايس من الماركات العالمية.

1- عطر Jo Malone White Jasmine & Mint: هو واحد من افضل عطور العروس وهو مناسب لليلة الدخلة وتمتعي برائحة أنيقة ورقيقة في آن لتلفتي الانظار.

2- عطر Bottega Venetta: هذا العطر الناعم يسااعدك على تهدئة اعصابك في هذه الليلة ما يجعله واحداً من افضل الخيارات التي ستلجأين اليها،

3- عطر Chance من Chanel: افضل عطر نسائي للعرايس، هي رائحة عطر خفيفة ورقيقة ليوم زفافك هو من اكثر روائح العطور حيوية وخفة واناقة ليجعل اطلالتك مفعمة بالجاذبية وتتألقي في يومك المنتظر.

4- عطر Flowerhead من Byredo: قد يكون هذا العطر باهظ الثمن الا ان النتيجة التي ستحصلين عليها ستكون مميزة. وانت تستحقين في هذه الليلة ان تدللي نفسك وتضفي سحراً أنيقاً وراقياً على اطلالتك. وهو من عطور العروس لهذا الموسم.

2- افضل عطور الماجد للعروس

اما إذا كنت تفضلين العطور الشرقية برائحتها الفخمة والمميزة، ننصحك باختيار الافضل لك من مجموعة افضل عطور الماجد للعروس التي ستكون خياراً مثالثاً لك.

1- عطر مختلف: هذا العطر مكوناته فرنسية بلمسات شرقية، يمتلك رائحة مميزة وجذابة مع نفحات من العود وتستمر لفترة طويلة على ملابسك.

2- عطر شجون: هو مزيج من العود مع الروائح الفرنسية صحيح ان رائحته قوية الا ان مكوناتها خفيفة تدوم لوقت طويل وهو مناسب تماماً للعروس ليضفي سحراً خاصاً على اطلالتك.

3- عطر لقاء: ان كنت تبحثين عن عطر ناعم بفضل مكوناته الخفيفة للغاية وهو برائحة هادئة ليضفي بساطة فخمة تحملك الى الظهور بلمسات جذابة آسرة.

4- عطر الشروق: هذا العطر من افضل عطور الماجد للعروس يتميز بجمعه بين الروائح الشرقية من العود والعنبر مع مجموعة من العطور الفرنسية. هو يأتي في عبوة أنيقة للغاية ورائحته تدوم لفترة طويلة.

3- طريقة اختيار عطر العروس

افضل عطر نسائي للعرايس

خلال التحضيرات لحفل زفافك، تهتمي دائماً بأدق التفاصيل التي تساعدك ليكون كل شيء متكاملاً، ومن الامور التي من الضروري ان تهتمي بها، هي اختيار العطر المناسب. لذلك، سنقدم لك هذه النصائح لطريقة اختيار عطور العروس.

1- اكتبي قائمة بكل العطور التي تضعينها حالياً ، واستخدمي تقنية الشعور الذي تشعرين به عند وضع كل عطر.، إذا كنت تشعرين بالثقة او النعومة او الفخامة والرقي. وضعي هذه القائمة جانباً.

2- اكتبي قائمة جديدة وضعي فيها الشعور الذي تريدين ان تشعري به في يوم زفافك ثم قارني بين القائمتين لتختاري العطر الذي يتناسب مع المواصفات التي دونتها في الورقة الاخيرة.

3- اقصدي محل العطور واطلعي خبيرة العطور على المواصفات التي تريدينها واشرحي لها انك تريدين عطراً فريداً يتناسب فقط مع يوم زفافك.

4- دعي خبيرة التجميل توجهك الى ما لايزيد عن اربعة عطور تختارين منها، العطر الذي تفضلينه والذي يمنحك الشعور الذي يحمل المواصفات التي تريدينها.

5- قومي بالاستعانة بصديقة لك في حال شعرت بالحيرة ولتعطيك رأيها بالعطور الاربعة وتساعدك على اختيار الانسب بالنسبة اليك منها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية