ما هو افضل كريم للشعر الجاف والمجعد؟

افضل كريم للشعر الجاف والمجعد

إن كنت تبحثين عن افضل كريم للشعر الجاف والمجعد فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على أفضل أنواع هذا الكريم واختاري منهم ما يناسبك.

ias

لا شك أن الشعر المُجعد والجاف يحتاج الى عناية خاصة، ومن أهم النصائح التي بجب على صاحبات الشعر المُجعد اتباعها للحفاظ على شعرهن وتنعيمه هو وضع الكريم المُخصص له. ومن هذا المُنطلق إختارت ياسمينة أن تعرض لك أهم أنواع هذه الكريمات لتتمتعي بشعر مثالي.

كريم شعر بالبروتين نعومة ولمعان من هيمالايا

اضغطي هنا للحصول على هذا الكريم

افضل كريم للشعر الجاف والمجعد

من أفضل أنواع كريم الشعر التي يمكنك إختيارها لشعرك هو هذا الكريم الغير الدهني والغني بزيت الزيتون وزيت زهرة اللوتس اللذان يعملان على ترطيب الشعر وتعزيز لمعانه.

كريم لتمشيط الشعر من فاتيكا ـ مضاد للقشرة

اضغطي هنا للحصول على هذا الكريم

افضل كريم للشعر الجاف والمجعد

إن كنت تعانين بالحصول على تسريحة الشعر التي تتمنيها، فلا عليك سوى إختيار افضل كريم للشعر من فاتيكا الذي يُعتبر مثالي للشعر المُجعد والجاف وصعب التصفيف وهذا لأنه غني باللوز، الليمون وزيت شجرة الشاي. نضيف الى هذا أن تم تصميم هذا الكريم خصيصاً للقضاء على قشرة الشعر والحفاظ على فروة الرأس.

كريم مرطب للشعر بتركيبة زيت جوز الهند معزز بفيتامين E

اضغطي هنا للحصول على هذا الكريم

افضل كريم للشعر الجاف والمجعد

يتميز هذا الكريم بتركيبة جوز الهند وأهم الزيوت المغذية للشعر كما أنه غني بالفيتامين E الذي يملك العديد من الفوائد للشعر. فإذا كنت تريدين تنعيم شعرك وترطيبه، ننصحك بهذا الكريم الذي يمنحك نتيجة سريعة ومضمونة بسرعة فائقة.

بعد ان تعرفت على أفضل كريم للشعر المُجعد والجاف، إكتشفي كيف يمكنك تحضير أحسن كريم للشعر الجاف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية