افضل كريم للوجه من الماركات العالمية لتستعيدي نضارة بشرتك

افضل كريم للوجه

ان تقديم العناية اللازمة ببشرة الوجه والتخلص من الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك يتطلب منك ان تختاري افضل كريم للوجه يساعدك على تقديم كل ما تحتاجه البشرة لتستعيد نضارتها وجمالها. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. افضل كريم للوجه من الماركات العالمية
  2. مميزات كريم فيد اوت
  3. فوائد كريم كيو في الوجه

1- افضل كريم للوجه من الماركات العالمية

افضل كريم للوجه

تتعددانواع كريم للوجه من الماركات العالمية التي يمكنك ان تعتمدي عليها لتقدمي كل ما يلزم لبشرتك وتستعيدي نضارتها. لذلك، اخترنا ان نعرفك على افضل كريم للوجه.

1- كريم TERRY LIFTESSENCE OIL ELIXIR: هذا الكريم بتركيبته المميزة يساعدك على مكافحة الشيخوخة كما ويعمل على القضاء على الدهون ويوفر للجلد التغذية ويعمل على تنشيط الجلد ليعيد تشكيل ملامح الوجه ويعمل على تجديد شبابه.

2- كريم MULTI CORREXION LIFT ANTI GRAVITY NIGHT CREAM: هذا الكريم الليلي يعمل على تقديم التغذية المناسبة لبشرتك اثناء النوم، يتألف من الجليسرين والفيتامين E ويعمل على محاربة علامات الشيخوخة والحد من ظهور الخطوط الرفيعة ويعمل على شد بشرة الوجه لتبدو اكثر شباباً.

3- كريم REVITALIFT DAILY VOLUMIZING: هذا الكريم المميز من مجموعة لوريال باريس يعزز قدرة الحفاظ على رطوبة البشرة ويقلل بشكل واضح ممن خطوط الوجه الرفيعة ليمنحك اطلالة اكثر شباباً واشراقة.

4- كريم LE LIFT MASQUE DE MESSAGE: يتميز هذا الكريم الفعال من ماركة شانيل بملمسه الدسم ينزلق على البشرة بسهولة ويهدف الى اعادة تماسك الجلد ومحاربة ظهور علامات الشيخوخة.

5- كريم ESTEE LAUDER NEW DIMENSION: هذا الكريم بمفعول سريع هو الامثل لعلاج عيوب البشرة فيعمل على شد الوجه والقضاء على علامات الشيخوخة ويساعد على ترطيب البشرة الجافة وهو مناسب للاستعمال صباحاً ومساءً.

2- مميزات كريم فيد اوت

افضل كريم للوجه

لا بد وانك سمعت عن كريم فيد اوت وقدرته ليساعدك علىالتخلص من شوائب البشرة لتستعيدي نضارتها وجمالها. لذل، اخترنا ان نعرفك على فوائد كريم فيد اوت للوجه:

1- يساعدك كريم فيد اوت على علاج البقع الداكنة والسمراء في البشرة التي يمكن ان تكون ناتجة عن مشاكل جلدية تعانين منها.

2- يمكن ان يستخدم في تنظيف البشرة عبر تغلغله في المسامات ليغلقها ويمنع تراكم الاوساخ فيها وبالتالي يمنع ظهور الشوائب فيها.

3- كذلك يعمل كريم فيد اوت على علاج اسمرار منطقة الاكواع والابطيت والركب،وذلك، عبر تطبيق هذا الكريم عليها بحركات دائرية قبل الذهاب الى النوم وهذا لتجنب تعرضها لاشعة الشمس التي يمكن لن تتسبب في اسمرارها.

4- كذلك يمكن لكريم فيد اوت ان يساعدك على تبييض المنطقة الحساسة والتخلص من اسمرارها وهو سيممنحك نتيجة فعالة من الاستعمال الاول. كل ما عليك فعله هو تدليك هذه المنطقة بحركات دائرية واتركي الكريم عليها حتى يتشربه الجلد.



3- فوائد كريم كيو في الوجه

افضل كريم للوجه

أما إذا اردت اللجوء الى كريم كيو في الوجه فلا بد من أن تتعرفي على خصائص كريم كيو في الوجه لتجعليه خيارك المثالي.

1- يتميز كريم كيو في الوجه في توفره على شكل كريم ولوشن لتختاري منه ما يناسبك ليكون سهل المد على بشرتك.

2- هذا المنتج يكتسب شهرة عالمية وهو معتمد من قبل العديد من اطباء الجلد بفضل قدرته على ترطيب وتبييض البشرة بخطوات سهلة وبسيطة وبفعالية كبيرة.

3- يساعد في الحفاظ على الماء في الجلد ما يساعدك في الحفاظ على رطوبة البشرة بشكل دائم.

4- يمتاز كريم كيو في الوجه بنتائحه الفعالة جداً والسريعة في علاج جفاف الابشرة وقدرته في مساعدتك على توحيد لون البشرة واستعادة نضارتها.

5- ايضاً يساعد كريم كيو في الوجه على تغذية البشرة ومدها بالفيتامينات والمعادن الضرورية التي تساعدك على استعادة نضارتها وشد البشرة لمحاربة ظهور علامات الشيخوخة وتقدم سن البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية