مجموعة من افضل ماركات العطور النسائية

افضل ماركات العطور النسائية

تبحث المرأة دوما عن افضل ماركات العطور النسائية للحفاظ على رائحة عطرة وزكية لأطول مدة ممكنة أمام الشريك وفي المجتمع.

ias

ومهما كانت الاسباب، لا بد من اقتناء افضل العطور النسائية من الماركات العالمية. لكن ما هي هذه الماركات؟ ما الفارق بينها؟ وما هي مميزاتها؟

Yves Saint Laurent

افضل ماركات العطور النسائية

تقدم لك ماركة ايف سان لوران مجموعة فاخرة ومتنوعة من العطور، وعلى رأسها عطر Black Opium الذي يمزج بين رائحتي الفانيلا والقهوة بأسلوب عصري يحبس الانفاس. ويعد هذا العطر مثاليا للسهرات أو للمناسبات، أو لأي وقت تجد المرأة نفسها بحاجة لشيء قوي وظاهر.

Chanel

افضل ماركات العطور النسائية

لا يمكن التحدث عن ماركات العطور من دون ذكر دار شانيل العالمية التي اشتهرت بقوارير عدة من العطر، منها شانيل #5 وأيضا Coco Mademoiselle. هذا الأخير هو عطر أنيق مستوحى من الروائح الحمضية ويتضمن أيضا رائحة المسك والفانيلا، وهو بالتالي رائع لأي وقت من اليوم، كما أنه يغنيك عن استخدام عطور جسم لنفحة منعشة وجذابة.

Victoria’s Secret

افضل ماركات العطور النسائية

تعتبر ماركة فيكتوريا سيكريت من أهم الدور المصنّعة للعطور، وهي تتمتع بنكهتها الخاصة. ولا شك أن عطر Bombshell هو الاكثر شهرة ورواجا نظرا لكونه يضيف لفحة من الحيوي والانتعاش الى مظهر المرأة.

Dior

افضل ماركات العطور النسائية

ديور هي من الماركات الفرنسية الراقية والشهيرة في العالم، ومن عطر Miss Dior Blooming Bouquet هو أحد أروع القوارير التي طُرحت في الأسواق، اذ أنه ترجمة حقيقة لتسميته أي "باقة الازهار". وصحيح أن هذا العطر بعيد كل البعد عن العطور العربيه للعود، لكنه يليق بك امرأة عربية أيضا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية