افضل ماسكات للوجه سريعة المفعول

افضل ماسكات للوجه سريعة المفعول

عند استخدام ماسكات للوجه سريعة المفعول تستغني بذلك المرأة عن الطرق الكيميائية للعناية بالبشرة وتستبدلها بحيل يومية تحميك من التجاعيد المبكرة وتخلصك من الجفاف وظهور الحبوب والشوائب.

ias

فما هي أبرز الماسكات الطبيعية التي تعطي نتئاج سريعة ومضمونة من دون أي عناء؟ ولم يُستخدم كل منها؟

للإجابة عن اسئلتك وإطلاعك على معلومات مفيدة في ما يخص الاهتمام بالبشرة ومظهر الوجه، خصصت لك ياسمينة هذا المقال الذي يتضمن عدد من الوصفات الطبيعية للبشرة:

ماسك الخيار لتبريد وتنعيم البشرة:

  • المكونات: حبة من الخيار، ملعقة صغيرة من السكر
  • طريقة التحضير والاستخدام: اعصري حبة الخيار واستخرجي منها العصير ثم اضيفي اليه كيمة السكر لتتمكني بعدها من توزيع الماسك على وجهك وفركه جيدا بحركات دائرية. انتظري نحو 10 دقائق واغسلي وجهك بالماء البارد.

ماسك اللبن وبياض البيض لشد البشرة:

  • المكونات: ملعقة كبيرة من اللبن، بياض بيضة واحدة
  • طريقة التحضير والاستخدام: امزجي المكونات مع بعضها البعض داخل وعاء نظيف ثم طبقيها على وجهك ورقبتك، واتركي الوصفة لمدة 20 دقائق ثم اغسليها بالماء حتى تشعري بالبشرة المشدودة وغياب التجاعيد

ماسك الكركم والحليب

  • المكونات: ملعقة من الحليب، ملعقتان من مسحوق الكركم
  • طريقة التحضير والاستخدام: اخلطي المكونين حتى تحصلي على عجينة ناعمة ومتماسكة، وزعي الخلطة على أنحاء بشرتك باستخدام الاصابع أو فرشاة، اغسلي وجهك بعد جفاف الخلطة أو يمكنك أن تتركيها طيلة الليل واغسلها في صباح اليوم التالي، حتى تحصلي على بشرة نقية، بيضاء، وناصعة.

في النهاية، من المهم أن تدركي نوع بشرتك حتى تتمكني من العناية بها، كما يلزم ومن دون أن تعرضيها للأذى، لذا يمكنك أن تتعرفي مثلا على أفضل طرق العناية بالبشرة الدهنية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية