افضل مرطب للوجه قبل المكياج من الماركات العالمية

افضل مرطب للوجه قبل المكياج

من الضروري ان تحرصي قبل تطبيق المكياجعلى بشرتك على ترطيبها لتحافظي على نضارتها وجمالها وتلفتي الانظار. بمكياج يشع جاذبية وجمالاً.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل مرطب للوجه قبل المكياج.

1- كريم Chanel Hydra Beauty Flash: هذا الكريم من ماركة شانيل، وقد صمم خصيصاً لمكافحة علامات تقدم سن البشرة ويحارب علامات التعب ويحافظ على مكياجك المشرق لفترة طويلة.

2- كريم The Body Shop Seaweed Oil: هذا الكريم المرطب خالٍ من الزيوت مناسب للعناية بالبشرة الدهنية والمختلطة فهو سيساعدك على التحكم بالافرازات الدهنية وبالتالي سيساعدك للحفاظ على مكياج لفترة اطول خصوصاً خلال فترة الصيف، هذا الكريم غني بخلاصة الاعشاب البحرية التي تعرف بخواصها عالية الترطيب.

3- كريم Olay Regenerist Deep Hydration Regenerating Cream: هذا الكريم المرطب للعناية بالوجه وكافحة علامات تقدم سن البشرة ويمنحك الترطيب اللازم لبشرتك، مع تأثير يدوم طوال اليوم. هذا الكريم يتغلغل في البشرة بسهولة ويتميز بخواص مقشرة للبشرة ما يساعدك على التخلص من آثار الجلد الميت والحفاظ على بشرة شابة.

4- كريم Clarins HydraQuench Cream: تمتعي ببشرة نضرة ورطبة غنية بالعناصر التي تكافح جفاف البشرة مع الخلاصات الطبيعية وتساعد على العناية بالبشرة خلال فصل الصيف ويحميها بشكل دائم هذا الكريم يحافظ على البشرة ويحافظ على مكافحة آثار تقدم سن البشرة وتلفها.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل مرطب للوجه قبل المكياج، فاي منها سوف تختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية