الأزياء البسيطة والأنيقة من توقيع Altuzarra!

من العلامات التجارية التي ننتظر اكتشاف أجدد مجموعاتها خلال أسابيع الموضة وتحديداً أسبوع الموضة في نيويورك، علامة Altuzarra التي تقدّم لنا دائماً أجمل التصاميم الحيويّة التي تحاكي المرأة العمليّة التي تبحث عن الإطلالة الراقية ولكن العمليّة.

ias

لصيف 2016 وخلال متابعتنا أسبوع الموضة النيويوركيّ، تابعنا مجموعة Altuzarra التي قدّمها لنا المصمّم الشاب ذات الثانية والثلاثين من العمر، Joseph Altuzarra مجموعته الجديدة ومن والواضح أنّ هذه المجموعة قد حاكت من خلال تصاميمها الجانب الاسبانيّ للمصمّم كما عكست أيضاً حبّه لمدينة نيويورك وستايلها الحيويّ، فأتت التصاميم عمليّة بامتياز تناسب المرأة العاملة التي تبحث عن الإطلالة الأنيقة.

إذا أردنا الغوص أكثر في تفاصيل هذه المجموعة، يمكن القول أنّ موضة تنسيق القطع بالنقشة واللون ذاته تبقى موضة مستمرّة في صيف 2016 إذ قدّم لنا ألتوزارا التايورات أو البذلات الرسمية المؤلفة من السروال أو التنورة مع القميص باللون ذاته.

إلى جانب ذلك، ندعوك في صيف 2016 (اكتشفي ازياء الكسندر وانغ لصيف 2016) إلى ارتداء التنانير بكافّة القصّات أكانت بالقصّة المستقيمة أو الواسعة مع الشقّ الطويل مع القمصان أو مع كنزات الكارديغان بالأزرار.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة المعاطف أو السترات الطويلة التي أتت مزيّنة بحزام على الخصر والتي قدّمها ألتوزارا وكأنها فساتين وبالإضافة إلى هذه الصيحات، لفتنا كثيراً التركيز على القماش بجلد التمساح أو الكروكو حيث قدّم لنا المصمّم توب جلديّة بهذا القماش منسّقة مع السروال الواسع بقصة الـ Palazzo، هذه السراويل التي سيطرت على هذه المجموعة إذ لاحظنا أيضاً سراويل الـ Flare المنسّقة مع التوبات الطويلة نوعاً ما وبقصّة منخفضة على الصدر.

إقرأي المزيد: اكتشفي حقيبة Altuzarra الابرز هذا الموسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية