التايور موضة تعود في عام 2018... بأيّ قصّة تختارينه؟

لا شكّ أنّك تعلمين أنّ البدلة الرسمية موضة هذا الموسم إذ نراها معتمدة لإطلالة أنيقة رسميّة مكان الفستان وليس فقط لإطلالة رصينة أو Formal تناسب العمل.

ias

وكنّا تكلّمنا كثيراً عن كيفيّة تنسيق البدلة الرسمية وعن القصّات التي يمكنكِ اختيارها بها إذ ذكرنا أنّه يمكنكِ اعتمادها لوحدها من دون توب أو قميص تحتها أو من خلال الاكتفاء بحمالة صدر الدانتيل تحتها أو بأسلوبٍ يعكس ستايل الرجل أي مع القميص الكلاسيكيّ وطرق أخرى عرضناها سابقاً.

ولكن موضوعنا الآن ليس البدلة الرسمية إنما التايور الذي يعود إلى عالم الموضة في عام 2018 ليشكّل منافساً قوياً للبدلة الرسمية حتى أنّه يمكن اعتباره بديلاً سهلاً عن البدلة الرسمية لا سيّما بالنسبة إلى اللواتي يفضّلن الإطلالة الأنثويّة والناعمة.

أيضاً وكما البدلة الرسمية، يمكنكِ اختيار التايور بقصّات مختلفة إذ يمكنكِ اللجوء إلى التايور بالقماش المقطّع الذي يعكس موضة الـ Plaid أو المقلّم الذي يعكس موضة الـ Stripes حيث تختارين السترة طويلة فيما التنورة بقصّة مستقيمة وقصيرة، هذه القصّة التي تعكس أسلوباً رصيناً و Formal حيث يمكنكِ تنسيقها مع حذاء الكاحل أو مع أحذية اللوفر أو الـ Brogues.

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى اختيار التايور بلمسة أنثويّة أكثر من خلال اختيار التنورة بقصّة الـ A Line أو بقصّة الـ Wrap وبطولٍ متوسّط ومع السترة القصيرة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى اختيار التايور بقصّة أو أسلوبٍ عسكريّ حيث تنتقيه مع أزرارٍ كبيرة على السترة من الأمام كما على التنورة لا سيّما إن كانت هذه القطعة باللون الأخضر الزيتي أو الكحلي أو الأسود مع الأزرار المعدنيّة الذهبيّة مثلاً.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ أن تختاري التايور بالقماش الجلديّ اللماع Patent Leather أو القماش الميتاليكيّ حيث تأتي السترة بأسلوب الدراجة النارية إنما من دون جيوب أكثر من كونها كبلايزر وذلك لإطلالة قويّة تعكس أسلوب الـ Edgy حيث يمكنكِ أن ترتدي مع هذا التايور الحذاء طويل الساق أو حذاء الكاحل.

أخيراً، لا تتردّدي في اختيار التايور بالسترة التي تأتي على شكل الكارديغان أو الكنزة لا سيّما إن كانت هذه القطعة بلونين أي بموضة الـ Color Blocks، فهذه القصّة تحديداً تضفي لمسة أنثويّة خاصّة إن نسّقتها مع أحذية الشرائط Lace up Sandals أو أحذية المول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية