الحجر الصحي: في اليوم الرابع استعنت بخلطة يابانية لشد البشرة وإخفاء التعب

الحجر الصحي: في اليوم الرابع استعنت بخلطة يابانية لشد البشرة وإخفاء التعب

في اليوم الرابع من الحجر الصحي استعنت بخلطة يابانية لشد البشرة وإخفاء علامات التعب لاسيما وأن القلق في هذه الأيام يخيم على عالمنا ويظهر ذلك على تكاوين وجهنا. من هنا، لا تكتفي فقط بإعلان الحرب على فايروس كورونا من خلال الإلتزام بالحجر الصحي بل حاربي معي أيضاً علامات التعب المبكرة التي تغزو وجهك من خلال خلطة يابانية مكوناتها في مطبخك، وفي المناسبة اليك طريقة تطبيق ماساج ياباني لشد البشرة وحمايتها من التجاعيد المبكرة

ias

إذاً في اليوم الرابع قررت أنا أحارب علامات التعب بخلطة يابانية مفيدة فعلاً ومن أساس مكوناتها الأرز، فاستفيدي منها وطبقيها لمرتين في الأسبوع إن أمكن.

مكونات خلطة يابانية لشد الوجه والتخلص من علامات التعب

  • مياه الأرز: من شأن مياه الأرز أن يشد الوجه يملأ الخطوط الرفيعة الناتجة عن التعب والقلق وقلة النوم. يكفي أن تضعي في وعاء على النار نصف كوب من الأرز وتضيفي اليه كوب ونصف الكوب من المياه. اتركي المزيج على النار حتى يغلي جيداً. ثم صفي بعدها الأرز واحتفظي بالمياه.
  • ملعقة كبيرة من العسل: من شأن العسل أن يكافح شيخوخة البشرة المبكرة ويشد الجلبد كما أنه مثالي لتنظيف أعماق المسام ومنع حب الشباب والرؤوس السوداء من الظهور. أضيفي الى مياه الأرز ملعقة العسل وأخلطي المكونات جيداً.وفي المناسبة تعرفي على المزيد من فوائد العسل
  • ملعقة كبيرة من النشاء: يعمل النشاء بطريقة مثالية على شد الوجه وملء خطوط التعب كما أنه يبيض البشرة ويزيل بقعها الدكنة. أضيفي الى المزيج ملعقة كبيرة من النشاء واخلطيه جيداً حتى تصبح التركيبة متماسكة. إن لم تتماسك يمكنك أن تضيفي المزيد من النشاء.

طريقة التطبيق

طبقي الخلطة على بشرة وجهك واتركيها لـ 20 أو 30 دقيقة إن أمكن حتى تجف، وبعدها اغسلي وجهك بالمياه الباردة ولا تنسي أن تضعي المرطب. أنا شخصيا حصلت على نتيجة ممتازة وسأكرر هذه الخلطة أسبوعياً، واليك ماذا فعلت في اليوم الأول من الحجر الصحي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية