الحذاء الميتاليكيّ بديل عن الحذاء الأسود في صيف 2017

من المعروف أنّ الأسود هو سيّد الألوان أكان في عالم الأزياء أو الأكسسوارات من أحذية وحقائب حيث لا غنى عن الحذاء الأسود في خزانتك على مرّ المواسم ومهما اختلفت المناسبات.

ias

ولكن لصيف 2017، يبدو أنّ اللون الميتاليكيّ سيحلّ مكان الأسود ويكون بديله إذ تقدّم العديد من الماركات العالمية وحتى الرياضية أحذيتها باللون الميتاليكيّ الفضي تحديداً فيما ترتديه عاشقات الموضة مع معظم الإطلالات وكأنه بديلاً عن الحذاء الأسود.

لذا، لا تتردّدي في اعتباره كذلك لا سيّما أنّه يمكنك تنسيقه مع صيحات مختلفة وأقمشة منوّعة.

بداية، إنّ الحذاء الميتاليكيّ الفضي يمكن تنسيقه مع الإطلالة المونوكروميّة في حال أردتِ الحفاظ على كلاسيكيّة هذه الإطلالة حيث ترتدين الملابس بلونٍ واحد يمكن أن يكون أساسياً كالأبيض أو الأسود أو الرمادي أو قوياً كالأحمر أو البنفسجي أو البرتقالي وتختارين الحذاء ميتاليكيّاً.

أيضاً، يمكنكِ تنسيقه مع قطعة ميتاليكيّة فيما تأتي القطعة الثانية بإحدى الألوان الأساسيّة كأنّ ترتدين التنورة الميتاليكية المثنيّة أو القصيرة مع الحذاء الميتاليكيّ والتوب باللون الأسود التي تختارينها مثلاً برباط رفيع أو بأسلوب اللانجري أو الـ T Shirt باللون الأبيض.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق التوب بإحدى الألوان القويّة والدافئة كالأحمر أو البرتقالي مع السروال أو التنورة الميتاليكيّة والحذاء الميتاليكي ولكن إحرصي ألا تحمل هذه التوب النقشات والرسوم لا سيّما إن كانت بقاعدة ملوّنة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق الحذاء الميتاليكيّ (طرق مميّزة لتنسيق موضة الميتاليك في شتاء 2017) مع الأقمشة المقلّمة بالخطوط الرفيعة إنما التي تأتي بألوانٍ أساسيّة كالأبيض والأسود معاً حيث ترتدين السروال مع السترة المقلمة والحذاء الميتاليكيّ أو السروال أو التنورة المقلّمة مع القميص أو التوب بإحدى الألوان الأساسيّة ولا تنسي أنّ هذا الأمر ينطبق أيضاً مع الأقمشة المقطّعة التي يجب أن تكون بدورها بألوانٍ أساسيّة أو باللون الأحمر مع الأسود أو الأحمر مع الأبيض.

تذكرّي دائماً أنّ الحذاء الميتاليكيّ لا يليق أبداً بالملابس المطبّعة أكانت مطبّعة بالأزهار أو مموّجة بالألوان إنما يمكنكِ تنسيقها فقط مع الفستان المطبّع بالأشكال الهندسيّة أو مع الجينز والتوب أو القميص المطبّع بالأشكال الهندسيّة.

أخيراً، يمكنكِ تحويل الدنيم إلى قماشٍ حيويّ وجريء وذلك من خلال تنسيق الحذاء الميتاليكيّ الرسمي أو الرياضي (ستتفاجأين بشكل الحذاء الرياضي الرائج هذا الموسم) معه حيث ترتدين الجينز مع قميص الدنيم أو تنورة الدنيم مع قميص الجينز والحذاء الميتاليكيّ وذلك لإضفاء لمسة قويّة وحيويّة على إطلالة الدنيم هذه.

إقرأي المزيد: لكلّ حذاء ملوّن، ألوان ملابس تناسبه، إكتشفيها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية