الحظ والنجاح والحب... أمور بانتظار هذه المرأة!

الحظ والنجاح والحب... أمور بانتظار هذه المرأة

إن كنت امرأة قادرة على الصمود في وجه الصعوبات وذات إرادة صلبة، فتأكدي أن التفوق سيكون من نصيبك، والنجاح لن يخذلك في تحقيق ما تريدينه في هذه الحياة، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي أو الإجتماعي.

ias

وبالتالي عززي ثقتك بنفسك الى أقصى الحدود ولا تسمحي لأحد أو شيء بالتأثير عليك، وتحلي بالإرادة الصلبة وقوة الشخصية، خصوصاً عند رغبتك بتحقيق أهدافك، فحوّلي المشاكل والصعوبات إلى دافع لتخطيها بغية التفوق والنجاح، علماً أن طريق التميز ليس بالسهل أو النزهة وهي يتطلب الكثير من العمل والتضحيات.

عندها تأكدي من أن الحظ والنجاح سيكونان من نصيبك شرط عدم الإستسلام على الإطلاق أو السماح لأحد بالتأثير عليك أو تغيير شخصيتك، فحافظي على حبك للحياة وعشقك لخوض المغامرات الشيقة والتجارب المثيرة للإهتمام ولا تعيري أي اهتمام لآراء الآخرين تجاهك، فأنت رائعة ومميزة كما أنت وهذا هو سرّ نجاحك، خصوصاً لناحية قدرتك على جذب الآخرين والتأثير عليهم.

إلى ذلك، أنت امرأة ذكية للغاية وصاحبة سرعة بديهة لافتة وحنكة شديدة، وبالتالي أنت قادرة على تحمّل الضغوطات مهما كانت صعبة والتحكم بردات فعلك وعدم الإنجرار وراء الإنفعالات العشوائية أو المشاعر التي غالباً ما تدخلك في مشاكل أنت في غنى عنها.

بمعنى آخر، حكّمي عقلك والمنطق دائماً حتى لو تطلب ذلك تغييباً لمشاعرك التي غالباً ما تؤثر على مصلحتك وطريقة تفكيرك وبالتالي تدخلك في متاعب ومشاكل كثيرة لا تستحقينها.

فليس المطلوب منك أن تكوني أنانية بقدر أن تكوني صاحبة ثقة عالية بالنفس، فالغرور يؤدي إلى نفور الآخرين منك والإبتعاد عنك ما يؤثر سلباً على كل جوانب حياتك، من هنا، كوني دائماً المسيطرة على كل مجريات حياتك، مهما كانت الظروف التي تمرين بها صعبة أو معقدة.

اقرئي المزيد: دراسة تؤكد: من بلغت الأربعين تتفوق على الثلاثينية والعشيرين لهذا السبب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية