الخصلات السفلية الملونة صبغة جديدة للبنات

صبغة شعر Rainbow للبنات

تعتبر الخصلات السفلية الملوّنة من آخر صيحات صبغات الشعر الخاصة بإطلالة البنات لتحقيق اللوك العصري على الإطلاق في صيف 2016. إنها صيحة #البنات الجريئات في اعتماد الموضة التي تعكس شخصيتهنّ المرحة والمتجددة دائماً. ترتكز هذه الموضة التي اعتمدتها النجمات المراهقات على تلوين الشعر بألوان قوس القزح عند الأطراف.

ias

من المفضّل في مجال صبغ الشعر الإتّكال على خبير الشعر الخاص بنا، لأنّه يعلم تماماً كيفية صبغ شعرنا بالتقنيات والمواد المناسبة التي لا تسبب التلف والتقصّف.

اخترن هذه الصبغة بالألوان التي تليق بلون بشرتكنّ وشعركنّ، لأنّ تقنيات التطبيق في طبيعة الحال ترتكز على صبغ الشعر من النصف وحتى الأطراف. (اكتشفن موضة صبغات الشعر 2016 للبنات)

أشجّعكن على تجربة هذه الصيحة لأنّها لا تسيء إلى صحّة الشعر بما أنها لا تصل الصبغة إلى فروة الرأس. وفي هذه الحالة للتخلّص من اللون على الأطراف يمكنكنّ قصّ الشعر بكل بساطة.

تأتي هذه الصيحة في إطار كسر الحواجز والتقاليد التي تعمل الموضة على تثبيتها في عالم الجمال والأزياء أيضاً، إذ لم تعد مقتصرة على فئة معينة من الناس. أنتنّ نجمات أيضاً في نظر الموضة في أيامنا هذه. إستفدنّ من الإمكانات المتاحة لتحقيق الستايل الجذاب دائماً.

إقرأي أيضاً:الأقمشة المقّلمة بألوان قوس القزح في صيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية