السعودية تمدد صلاحية الإقامة وتأشيرة الخروج والعودة آلياً من دون مقابل

السعودية تمدد صلاحية الإقامة وتأشيرة الخروج والعودة آلياً من دون مقابل

مدّدت المملكة العربية السعودية صلاحية الإقامة وتأشيرة الخروج والعودة آلياً من دون مقابل للوافدين الموجودين خارج المملكة الى تاريخ 2 يونيو المقبل معلنة القرار يوم أمس. وكنا قد اخبرناك سابقا عن كيفية التاكد من صلاحية الاقامة بطريقة صحيحة.

ias

وقد بدأت المديرية العامة للجوازات بتمديد صلاحية الإقامات للوافدين الموجودين خارج المملكة، وتمديد صلاحية تأشيرات الزيارة، وتأشيرات الخروج والعودة، وذلك آليًا من دون رسوم أو مقابل مالي إلى تاريخ 2 يونيو (حزيران) المقبل

جهود متواصلة تتخذها المملكة للتعامل مع تبعات الجائحة العالمية

أكدت الجوازات أن التمديد سيتم آليًا بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني دون الحاجة إلى مراجعة مقار إدارات الجوازات، بتمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة، وتأشيرات الزيارة للزائرين للمقيمين الموجودين خارج المملكة في الدول التي يتم تعليق القدوم منها نتيجة تفشي فيروس كورونا فيها.

ويأتي التمديد، الذي أصدره وزير المالية، في إطار الجهود المتواصلة التي تتخذها السعودية للتعامل مع آثار وتبعات الجائحة العالمية، وتدخل ضمن الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تضمن سلامة المواطنين والمقيمين، وتسهم في التخفيف من الآثار الاقتصادية والمالية لهذا الوباء على المملكة.

وكانت المملكة الاسبوع الفائت قد اشترطت التطعيم لحضور اي حدث فيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية