الشيخ حمدان بن محمد يطلق برنامج دبي لخبراء المستقبل

الشيخ حمدان بن محمد يطلق برنامج دبي لخبراء المستقبل

أطلق الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم برنامج دبي لخبراء المستقبل الذي تشرف عليه أكاديمية دبي للمستقبل، ويهدف إلى تطوير قدرات الكوادر الإماراتية وتزويدهم بالمعارف والمهارات والخبرات لتفعيل دورهم في تعزيز ثقافة استشراف وتصميم المستقبل في الجهات الحكومية في إمارة دبي. وكان الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم يدعو للمشاركة في "تحدّي دبي للياقة" 2019.

ias

يهدف هذا البرنامج إلى بناء نخبة من المتخصصين في قطاعات استراتيجية وحيوية، وقال الشيخ محمد :" نسعى إلى تمكين جيل الغد بمهارات استشراف وتصميم المستقبل لتعزيز دورهم في تطوير مشاريع ومبادرات جديدة تشكل مستقبل مدينة دبي".

إطلاق البرنامج هو خطوة جديدة لتهيئة الجيل المقبل

وقد دعا كافة الجهات الحكومية في دبي لترشيح كوادرها الموهوبة في قطاع استشراف المستقبل لاكتساب خبرات ومهارات جديدة تعزز دورهم الريادي في الارتقاء بأداء القطاعات الحكومية وتطوير مشاريع مستقبلية ترفد جهود دبي ودولة الإمارات لاستباق المستقبل، موضحاً أنّ إطلاق البرنامج يشكل خطوة جديدة لتهيئة الجيل المقبل من خبراء المستقبل في قطاعات استراتيجية وحيوية مختلفة عبر تطوير منهجية الفكر الاستشرافي في القطاع الحكومي، وتزويدهم بأدوات التفكير المنطقي في قطاعات المستقبل، ومهارات تحديد وتحليل أبرز التغيرات على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

وكان الشيخ حمدان بن محمد قد أكّد أنّ التجربة الإماراتية ملهمة لحكومات العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية