الضجر: إحساس ممنوع أن تشعري به في الخريف وهكذا تتخلصين منه!

الضجر: إحساس ممنوع أن تشعري به في الخريف وهكذا تتخلصين منه!

الضجر إحساس ممنوع أن تشعري به في الخريف وهكذا تتخلصين منه من خلال مجموعة كبيرة جدًا من النشاطات المخصصة لهذا الفصل تحديدًا،. وفي مناسبة الخريف، اكتشفي الشوكولا الشو الذي يعيد اليك الايجابية!

ias

ولا ليس الجلوس في المنزل أمام التلفاز لقتل الوقت واحد من النشاطات، بل هي جميعها ديناميكية تبعث الحياة والنشاط فيك وتبعدك عن الملل الى أقصى الحدود.

موسم المشي في الطبيعة والتسلّق

في بلداننا العربية، الطقس الخريفي رائع وهذه مناسبة مثالية كي تسيرين في الطبيعة وتتنشّقي الهواء الطلق وأكثر، كي تتسلقي الجبال، من دون حرّ وحشرات وأشعة الشمس الحارقة.

ما رأيك بركوب الرياح؟

ركوب الرياح

خلال فصل الخريف، تنشط الرياح في البحر الى حد ما، وهنا يمكنك الاستفادة من رياضة ركوب الرياح، التي تحتاج أشرعتها الى قليل من الريح كي تسير بك في البحر! بدلًا من nكوب الأمواج الـWindsurfing رياضة مثالية في الخريف.

استثمري موسم اليقطين

موسم اليقطين! ومئات الأفكار متاحة باليقطين، من الفنون والرسم عليه وتفريغه وتحويله الى مصباح كهربائي أو الى قطعة فنية تعرضينها على طاولتك، الى الطهو باستخدامه في الموالح والحلويات! على فكرة، أي آداة في المطبخ أنت؟

اصنعي أجمل الأشغال اليدوية بأوراق الخريف

أشغال يدوية بأوراق الخريف

أنا شخصيًا مغرمة بجمال أوراق الخريف، بألوانها وأشكالها وتنوّعها، وأنا لست وحدي فإن الملايين حول العالم ينتظرون هذا الموسم ليحوّلوا الأوراق المبوّنة الى أروع القطع الفنية. وإن كنت تحبين الموضة، اليك ترندز من موضة الخريف لا يمكن أن تختفي في يوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية