القصّات غير المستقيمة تسيطر على مجموعة JW Anderson لصيف 2017

من دور الأزياء المميّزة التي تعرض في أسبوع الموضة اللندنيّ كلّ موسم، دار JW Anderson (اليك مجموعة JW Anderson لشتاء 2017) التي تتّسم تصاميمها بالحيويّة والأسلوب القريب من الستايل الـ Edgy.

ias

لموسم ربيع وصيف 2017 ، اختار أندرسون أن يرتكز على القصّة غير المستقيمة حيث رأينا التنانير ذات الطول المتوسّط كما الفساتين أكانت منسدلة أو بقصّة الـ Slip On التي تأتي بالرباط الرفيع بقصّة غير مستقيمة في الأسفل.
إلى جانب القصّة غير المستقيمة، لاحظنا أيضاً تركيز أندرسون على اعتماد مزيجٍ من الألوان في إطلالة واحدة حيث رأينا العديد من الفساتين والتوبات بألوانٍ ممزوجة ومموّجة.

وبالعودة إلى القصّات والصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة من JW Anderson (حقيبة JW Anderson الاجمل في صيف 2016)، برزت موضة السترات المنفوخةن هذه السترات التي أتت بأسلوب الباركا ولكن بقماش الـ Quilts كما قدّم أندرسون التوبات بأسلوب الجاكيت المنفوخة أيضاً.

من الصيحات الأخرى التي ميّزت هذه المجموعة، الكنزة بالقصّة المنفوخة في الأسفل، هذه القصّة التي تشبه الجرس والتي تأتي بأكمام منفوخة أيضاً، ناهيك عن موضة الجينز الذي يأتي بقصّة السروال الكابري الذي يصل إلى حدّ الكاحل.

أخيراً، لا بدّ من إعادة تسليط الضوء على الموضة أو الصيحة الأبرز ألا وهي التنانير التي أتت بقصّة غير مستقيمة وبطبقات من الأقمشة، هذه القطعة التي تمّ تنسيقها أحياناً مع السترات بالسحابات وأحياناً أخرى مع الكنزات.

إقرأي المزيد: اليك عروض أزياء صيف 2017 من أسبوع الموضة في نيويورك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية