أمور اعتدت القيام بها بطريقة خاطئة

القيام بأمور بطريقة خاطئة

إن الاعتياد على القيام ببعض الأمور يجعلها من الأمور البديهية، والتي تكون في بعض الأحيان متناقلة من جيل إلى جيل. إلا أن بعضها نقوم بها بطريقة خاطئة فقط لأننا اعتدنا ذلك من دون علمنا.

ias

بالصور، 5 معتقدات خاطئة عن الماكياج

لذلك تقدّم لك "ياسمينة" مجموعة من الأمور التي تقومين بها بطريقة خاطئة وما هي الطريقة الصحيحة لذلك.

طريقة وضع دبوس الشعر

1- طريقة وضع دبوس الشعر: هل تعرفين أن طريقة وضعك لدبوس الشعر خاطئة؟ نعم فإن وضع الدبوس من الجهة المتعرّجة للجهة العليا هي غير صحيحة، إذ إن الجهة المستقيمة هي التي يجب أن تكون إلى الأعلى. 

طريقة تناول الـ

2- طريقة تناول الـ"Cupcake": نعم إن طريقة تناولنا لل"Cupcake"  خاطئة. إذ يجب أن نقوم بإزالة الورقة ومن ثم تقسيم قطعة الكيك إلى نصف ووضعها على الجهة العليا وأكل الـ"Cupcake" كأنها ساندويش.

طريقة وضع سماعة الأذن

4- طريقة وضع سماعة الأذن: إن طريقة وضع سماعة الأذن التي تتّبعينها عادة هي عبر وضع شريط سماعة الأذن من الأمام، إلاّ أن الطريقة الطريقة الصحيحة هي عبر وضعه خلف أذنك.

طريقة أكل التفاحة

5- طريقة أكل التفاحة: اعتدنا على تناول التفاحة من الجوانب، لكن هل تعرفي أن هذه الطريقة خاطئة؟ إذ إن الطريقة الصحيحة هي تناولها من الأعلى نحو الأسفل

طريقة تنظيف الخلاط الكهربائي

6- طريقة تنظيف الخلاط الكهربائي: إن طريقة تنظيف الخلاّط الكهربائي لم تكن يوماً أسهل. فبدلاً من أن تقومي بتفكيكها وتنظيفها تحت الماء، ضعي فقط القليل من الماء مع مسحوق الجلي واخلطيها جيداً بالخلاط ومن بعدها قومي بشطفها بالماء.

5 مفاهيم خاطئة متعلّقة بالعناية بالشعر

فهل ستقومين بتصحيح طريقة قيامك بهذه الأمور؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية