ألكسندر وانغ والمزيد من الأسلوب الـ Edgy الرياضيّ لشتاء 2019

فستان البلايزر مع السحاب او التنورة الجلدية القصيرة

منذ 2004 وألكسندر وانغ في عالم الموضة والأزياء وفي كلّ موسمٍ له يقدّم لنا تصاميم مميّزة تعكس أسلوب الـ Edgy ولكن بلمسة رياضيّة وها هو هذا الأسلوب يأتي واضحاً أيضاً في هذه المجموعة التي أخصّها لموسم خريف وشتاء 2019 والتي تابعناها ضمن فعاليات أسبوع الموضة النيويوركيّ.

ias
الفستان الجلدي مع الجيوب المدورة او السروال الجلدي مع القميص الجلدي

أمس، قدّم وانغ أزياء جعلتنا نشعر وكأننا نرى تصاميم خاصّة أحياناً بموسم الثلج وأحياناً أخرى شعرنا وكأنّنا ننظر إلى ملابس الفضاء فاللون الأسود كان هو المسيطر وذلك إلى جانب القماش الجلديّ والقماش الميتاليكيّ الذي أتى أحياناً بموضة الترتر.

الملابس الرياضية

أما الأكسسوار الأبرز الذي جعلنا نشعر بأنّ ملابس أو أسلوب الفضاء كان هو المسيطر، فكانت النظارات الشمسيّة التي تعكس نظارات Matrix والتي رافقت العديد من الإطلالات مؤكّدة أنّ الإطار الأسود الداكن والرفيع، موضة مستمرّة في عالم النظارات الشمسيّة.

الفستان الميتاليكي مع الكنزة المربوطة او الفستان المخملي بالقصة المنخفضة مع توب الترتر

ليست النظارات الشمسيّة هي فقط التي لفتت أنظارنا إنما أيضاً الجوارب التي أتت مطبّعة بشعار العلامة حيث كتب عليها اسم ألكسندر وانغ، الأمر الذي يؤكّد أنّ موضة الشعارات المطبّعة ستبقى مستمرّة وسنراها في الموسم القادم على الجوارب.

بالعودة إلى ما رأيناه من صيحات وتصاميم، برزت الأقمشة الصوفية الرياضيّة Knitwear ورأينا اللوكات المنسّقة بملابس الرياضة والتي أتت هي أيضاً مطبّعة بشعار العلامة وبكلمات وشعارات ملفتة ككلمة Platinum، هذه الملابس الرياضيّة التي تمّ تنسيقها مع الأحذية بالكعب العالي ما يؤكّد استمرار موضة الأسلوب الرياضيّ في عالم الموضة.

فستان البلايزر الرسمي او الشورت القصير مع الـ Bodysuit الشفاف المطرز

بعيداً عن الملابس الحيويّة التي سيطرت على القسم الأوّل من المجموعة، أتى القسم الأخير منها ليضمّ الفساتين القصيرة والتي تعكس الأسلوب الرسميّ والأنيق لدى وانغ فرأينا الفساتين بأسلوب البلايزر كما الفساتين المخمليّة بالقصّة المنخفضة على الصدر والمنسّقة فوق التوب الميتاليكيّة بأسلوب الـ Bandeau.

أيضاً، برزت الفساتين الميتاليكيّة التي تمّ تنسيقها مع الكنزات المربوطة على الخصر كما لفتتنا جوارب الدانتيل كما توبات النيلون التي تأتي بقماش الجوارب والتي تمّ تنسيقها تحت الفساتين.

إقرأي المزيد: ألكسندر وانغ يودّع دار بلانسياغا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية