الكشف عن لائحة الترشيحات لجوائز الـ Golden Globes 2014

ترشيحات جوائز غولدن غلوب 2014

ترشيحات جوائز غولدن غلوب 2014

تصدّر فيلما "12 سنة عبدا" Twelve Years a Slave و"الكفاح الأميركي" American Hustle لائحة الأفلام المرشّحة لجائزة غولدن غلوب بعد أن حصدا سبعة ترشيحات لكل منهما.

ias

 

           تذكّري، جوائز Golden Globes 2013 بالصور

 

وأعلنت رابطة الصحافيين الأجانب في هوليوود، أن أفلام" 12 سنة عبدا" و"القبطان فيليبس" Captain phillips و"جاذبية" Gravity و"فيلومينا Philomenia و"راش" Rush رشّحت لجائزة الكرة ذهبية عن فئة أفضل فيلم درامي.

ورشّح لجائزة أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي "الكفاح الأميركي" و"هي" Her، و"في داخل ليوين ديفيس" Inside Llewyn Davis و"نيبراسكا" Nebraska و"ذئب وول ستريت" The walf of all Srteet.

 

           بالصور، إطلالات هوليوودية في حفل Golden Globe

 

وفي فئة أفضل مخرج، رشح كل من المكسيكي ألفونسو كوران عن فيلم "جاذبية" وستيف ماكويين عن "12 سنة عبدا" ودافيد أو راسل عن فيلم "الكفاح الأميركي" وبول غرين غراس عن "كابتن فيليبس" وألكسندر باين عن فيلمه "نبراسكا".

 

وعن فئة أفضل ممثل في عمل درامي، رشح كل من شيويتيل إيجيوفور عن دوره في "12 سنة عبداً" وإدريس ألبا عن فيلم  "مانديلا… المسيرة الطويلة من أجل الحرية" Mandella: Long Walk to Freedom وتوم هانكس عن "القبطان فيليبس" وماثيو ماكونيهي عن "دالس باير كلوب" Dallas Buyers club وربورت ردوفرد عن "الكل مفقود" All is Lost.

 

وعن فئة أفضل ممثلة في الدراما، رُشحت كلّ من كيت بلانشيت عن فيلم "الياسمين الأزرق" Blue Jasmine وساندرا بولوك عن "جاذبية".

 

             تذكّري أجمل صيحات الجمال من غولدن غلوب العام الماضي

 

ويتنافس عن فئة أفضل ممثل في الأعمال الكوميدية والموسيقية، كل من كريتسان بيل عن "الكفاح الأميركي" وبروس ديرن عن "نبراسكا" وليوناردو ديكابريو عن "ذئب وول ستريت" وأوسكار إسحق عن "في داخل ليوين ديفيس" وجوكين فينيكس عن "هي".

 

وعن فئة الممثلات، تتنافس كل من إيمي آدمز عن "الكفاح الأميركي" وجولي ديلبي عن "ما قبل منتصف الليل" Before Midnight.

 

وفي مجال التلفزيون، رُشّحت "نظرية بيغ بانغ" The Big Bang Theory و"بروكلين ناين ناين" Brooklyn 99 و"غيرلز" Girls و"عائلة عصرية" Modern Family وباركس ريكرايشون" Parks and Recreation عن فئة أفضل مسلسلات كوميدية.

 

          2013 تتذكّر: 7 أكسسوارات شعر ميّزت إطلالات النجمات

 

وكان من اللافت ترشيح مايكل جي فوكس عن فئة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي، في أول عودة له إلى التلفزيون بعد انقطاع طويل من خلال مسلسله "برنامج مايكل جي فوكس".

 

وتسند غولدن غلوب منذ عام 1942 للأفلام السينمائية والأعمال التليفزيونية المتميزة من وجهة نظر الصحفيين الأجانب المعتمدين في هوليوود (إليك ايضاً، نجوم هوليوود يتسلّمون جوائز أوسكار 2013)، وتسند الجوائز في 12 يناير2014، وهي تعتبر مؤشراً مهماً على جوائز الأوسكار التي تمنح بعدها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية